fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ماتت رعبا من كورونا .. طفل يجد أمه جثة هامدة في غرفة المعيشة

يافع نيوز – حوادث

في واقعة صادمة ومروعة ، أصيب طفل يبلغ من العمر 5 سنوات بصدمة كبيرة ، بعد عثوره على والدته ميتة في صالة المعيشة بمنزلها في نورثهامبتونشاير ببريطانيا ، بسبب رعبها من فيروس كورونا المستجد .

وتفاجأ الطفل ، ويدعى «أرشي» بوالدته “كاتي”  ملقية على الأرض دون حراك ، داخل غرفة المعيشة بمنزلها ، فحاول الطفل إيقاظها لكنها لم ترد عليه . بعد أن أصبحت جثة هامدة ..

وبحسب شقيقها ، فقد كانت  كيلي “تكافح” طوال سنوات مع المرض النفسي، معتقدا  أن الإغلاق الذي فرضته حكومة بريطانيا للحد من تفشي فيروس كورونا قد “دمرها” لأنها لم تستطع زيارة والديهما.

وأكد أن كاتي كانت تعاني منذ وفاة شقيقها الأكبر منتحرًا عام 2015 وفقًا لصحيفة “الدايلي ميل” .

وأضاف شقيقها: “أعتقد أن كوفيد دمرها ، فهي لم تستطع زيارة أمي طوال فترة الإغلاق، لأنها عانت من صعوبات في التنفس، لذا لم تستطع مغادرة المنزل لزيارتها” . ويخشي الأخ أن يقع ابنها ضحية لنفس الصدمة والخوف بعد رؤية والدته ميتة.

وبحسب تقرير الطبيب الشرعي فإن حالة الوفاة عادية وغير مشتبه بها

وكان شقيقها «باري جن» 40 عامًا عانى من اضطراب ما بعد الصدمة بعد خدمته في الجيش بـ سيراليون مع الفوج الملكي الإنجليزي، وكانت كاتي شخصًا منفتحًا وأحب الاختلاط ، ولكن بعد وفاة شقيقها، أصيبت بـ “رهاب” من عدم الخروج.، وجاءت فترة الإغلاق لتضاعف معاناتها وخوفها الشديد ، الذي أنهى حياتها .

وسوم :
شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');