fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
شهداء وجرحى من المدنيين في استهداف حوثي طال منازل المواطنين في الدريهمي

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
استشهد مواطنان، وجُرح آخرون، بقصف مدفعي شنته المليشيات الحوثية الإرهابية الموالية لإيران، على قرى مديرية الدريهمي الواقعة جنوب مدينة الحديدة، في سياق استمرار تصعيد خروقاتها لاتفاق استوكهولم، حسب ما أفاد مركز إعلام ألوية العمالقة الجنوبية.
ونقل المركز عن مصادر محلية في مديرية الدريهمي، قولها: إن المليشيات الحوثية استهدفت منازل المواطنين والمركز الصحي في قرية الشجيرة التابعة لمديرية الدريهمي بقذائف الهاون، وأسفر عن استشهاد مواطنينِ من أسرة واحدة.
وأوضحت المصادر أن المواطنين (طلال كوبا) وشقيقه استشهدا إثر سقوط إحدى قذائف الهاون التي أطلقتها المليشيات ودمرت منزلهم، ودمرت عددًا من منازل المواطنين والنازحين في هذه القرية.
وأضافت، أن قذائف المليشيات الحوثية استهدفت أيضا منازل المواطنين في قرية الهد التابعة لذات المديرية، قذائف دمرت إحداها منزل المواطن (أحمد مكين) تدميرًا كاملًا.
الجدير ذكره، أن الهجمات التي شنتها المليشيات الحوثية الإرهابية في الأيام الأولى من شهر أكتوبر الحالي خلّفت قتلى وجرحى في صفوف المدنيين الأبرياء؛ بينهم نساء وأطفال.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');