fbpx
مدير البريقة يؤكد على أهمية الدور المجتمعي المساند لجهود السلطة المحلية بالمديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، على أهمية الدور المجتمعي المساند لجهود السلطة المحلية بالمديرية ، في متابعة وتحسين مستوى الأداء الخدمي والإستقرار الأمني ، مشيراً إلى أن الأمن والإستقرار هو الداعم الأساسي لأي نهوض تنموي أو خدمي .
وناقش مدير البريقة ، خلال لقائه – بعدد من عقال الحارات والشخصيات الإجتماعية والأعيان في المديرية ، بحضور مدير المنطقة الأمنية الثامنة ، العقيد علي صالح الشعيبي ، ورئيس العمليات باللواء أول دعم وإسناد ، فواز الشبحي ، وعدد من مدراء مراكز الشرطة بالمديرية ، ناقش بعض القضايا والخدمات التي تمس حياة المواطنين وتلامس إحتياجاتهم اليومية ، مبدياً إستعداد قيادة السلطة المحلية على تلبية كافة متطلباتهم الخدمية حسب الإمكانيات المتوفرة ، لتحقيق الأهداف المرجوة وفي مقدمتها خدمة أبناء المديرية .
وخلال اللقاء ، استعرض ، مدير عام البريقة ، أعمال السلطة المحلية في معالجة الكثير من القضايا الخدمية والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفقاً للامكانيات المتاحة ، وخاصة المشاريع الخدمية الضرورية المرتبطة بحياة المواطنين اليومية .
فيما أكد قائد اللواء أول دعم وإسناد ، نصر عاطف المشوشي ، إلى الدور الفاعل لعقال الحارات والشخصيات الإجتماعية ، في حل قضايا المواطنين مع الجهات ذات العلاقة ، بالإضافة إلى نسج علاقة وطيدة مع الناس لما من شأنه أن يقوموا بدورهم في خدمة المجتمع .
وقد تحدث في اللقاء ، عدد من عقال الحارات والأعيان – والذي اتسم بالشفافية والصراحة – حول جملة من القضايا الخدمية والتنموية التي تهم مناطقهم ، بالإضافة إلى وضع المعالجات والمقترحات الهادفة لحل مشاكل ومعاناة وتوفير احتياجات ومتطلبات مواطني مديرية البريقة  .
أخبار ذات صله