fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
منظمة فور بيبل تبحث سبل التعاون والشراكة مع منسق المنظمات الدولية بعدن

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقت منطمة فور بيبل منسق المنظمات الدولية بعدن الأستاذ احمد الوالي في مكتبة لبحث سبل التعاون والشراكة في المشاريع الإنسانية بالعاصمة عدن، وفي اللقاء ناقش الطرفان الأعمال الإنسانية والتدخلات الخاصة بالمنظمة وإطار عملها الجغرافي بالعاصمة عدن.
واعربت منظمة فور بيبل عن استعدادها لعمل المشاريع المختلفه في إطار تدخلاتها الانسانية التي تهدف بأن يكون المجتمع متمكن اقتصادياً ومكرم انسانياً.
من جانبه أكد الأستاذ أحمد احمد الوالي منسق المنظمات الدولية حرصه على عمل شراكات مع منظمات المجتمع المدني وتنفيذ المشاريع الانسانية في المناطق ذات الصراع والمناطق المهمشة التي تحتاج إلى تدخل إنساني عاجل، شاكراً منظمة فور بيبل على عملها الإنساني واستهدافها للمستفيدين بدقة عالية في مشاريعها.
حضر اللقاء رئيسة منطمة فور بيبل أ. لينا ياسين والمديرة المالية لدى المنظمة أ. انسام انيس ومدير العلاقات العامة والإعلام أ. محمد يسلم.
وياتي لقاء منسق المنظمات الدولية بعدن، ضمن مساعي منظمة فور بيبل لخلق شراكة مع الجهات ذات العمل الإنساني لتنفيذ مشاريعها وتحقيق مبدا الشراكة لإنتاج الجودة في العمل.
* إعلام المنظمة
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');