fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل.. لليوم السادس على التوالي.. شبوة بلا كهرباء ولا خدمات في عهد سيطرة مليشيات الاخوان المسلمين

 

يافع نيوز – شبوة:

لا تزال محافظة شبوة وعاصمتها ” عتق” الواقعة تحت سيطرة مليشيات الاخوان المسلمين بدون كهرباء لليوم السادس على التوالي.

وتعيش محافظة شبوة في ظلام دامس رغم سيطرة الاخوان المسلمين المرتبطين بما تسمى الشرعية على كل ايرادات المحافظة منذ سيطرتهم على المحافظة قبل سنة ونيف.

وتشهد شبوة ومديرياتها تدهور مريع في الخدمات الاساسية وهي المحافظة النفطية التي تدر مليارات من ثرواتها على الحكومة المسماه شرعية، اذ انها لليوم  السادس على التوالي بدون كهرباء بالتزامن مع تردي كافة الخدمات الاخرى.

وفي سياق متصل تواصل مليشيات الاخوان ارتكاب الانتهاكات الجسيمة بحق ابناء شبوة والمتمثلة بالاعتقال والاختطاف القسري والاغتيالات لكل من يخالفهم، تجسيدا للنهج الارهاب التي دأبت على ممارسته مليشيات الاخوان ” حزب الاصلاح” في كل الحقب والمراحل التي سيطرت فيها على مناطق ومحافظات.

وقال ناشطون بشبوة ان المعاناة التي تشهدها شبوة هي ناتجة عن سيطرة مليشيات الاخوان على المحافظة وفشلها في تقديم اي نموذج للحكم، اذ ان الخدمات منهارة وما تشهده المحافظة هو اغتيالات واختطافات وانتقامات وانتهاكات لحقوق الانسان وعودة الجماعات الارهابية الى المحافظة.

واعتبر الناشطون ان بن عديو هو أسوأ محافظ حكم شبوة وتربع على عرش المحافظة في تاريخها، اذ انه بلا قرار ويمشي وفقا لما يوجهه قيادات حزب الاصلاح الاخوان المسلمين او جهات مرتبطة بهم داخل السعودية او قطر. حد وصف الناشطين

وقال الناشط الشبواني بتويتر ” العولقي” ان كل الصادرات النفطية بأنواعها (زيت خام وغاز مسال) عبر ميناء (بلحاف) لم تستفد منه محافظة (شبوة) فهي تعيش في ظلام دامس (بدون كهرباء) ولا تعليم ولا صحة ولا خدمات (ماء واتصالات) ولا امن ولا امان.. ويجيك مطبل يقربع في تنك.

من جهته قال الناشط الشبواني ” باعوضه”  ان مخصص كهرباء شبوة من الديزل يسرقونة لمجهودهم الحربي ضد ابناء الجنوب تحالف ساكت انتفالي ساكت الشعب مغلوب على امرة والسرق والصوص يعيثون في الارض الفساد .

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');