fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير العلاقات العامة بجمعية نساء يافع تلقتي مدير المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالعاصمة عدن

يافع نيوز – عدن – خاص.
ضمن أنشطة جمعية نساء يافع التنموية الخيرية والمشاركة في حملته الوردية الأكتوبرية للتوعية بسرطان الثدي ،قامت صباح يوم الأربعاء الأستاذة ذكرى ناصر محمد مدير العلاقات العامة بجمعية يافع الخيرية بزيارة الى المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالعاصمة عدن للاطلاع على نشاط المؤسسة وماتقوم به من جهود في المجال الخدمي والانساني في مختلف المحافظات .
وخلال الزيارة اطلعت الأستاذة ذكرى من الأستاذ عادل سعيد بن سعيد مدير المؤسسة عن المهام والأنشطة التي تقوم بها المؤسسة ومحيط عملها في محافظات عدن ولحج وأبين والضالع  وماتقدمة في المجالات الخدمية والإنسانية الخمسة في التوعية والتثقيف والكشف المبكر عن السرطان والخدمات الصحية المباشرة للمرضى والعطاء الإجتماعي والدعم النفسي .
من جانبها قدمت مديرة العلاقات العامة بالجمعية تعريفا عن الجمعية الوليدة -جمعية نساء يافع التنموية الخيرية والمهام المناطة امامها وخطوات تأسيسها وأهدافها وآفاق طموحاتها المستقبلية .
وفي ختام زيارتها طافت الأستاذة ذكرى وبمعية الاستاذ عادل سعيد بن سعيد إدارات المؤسسة والعيادات الموجودة فيها وأبدت إعجابها وما يتم تقديمة للمرضى والمترددين من خدمات .
الجدير ذكرة ان جمعية نساء يافع الخيرية وضمن خطتها ستقيم نشاط توعوي عام في عدد من مديريات يافع تزامنا بشهر التوعية العالمي بسرطان الثدي، حيث قامت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان عدن مشكورة بتسليم كمية من البرشورات والكتيب الخاص بسرطان الثدي ( الكتيب الوردي ) لتوزيعهم في الفعاليات .
وفي نهاية اللقاء شكرت مديرة العلاقات العامة نيابه عن رئيسه واعضاء الهيئة الادارية جمعية يافع بالشكر والتقدير للمؤسسة ومديرها وكل القائمين عليها لماقدموه من دعم مبدأي لنشاط الجمعية التوعوي وفي خدمة المجتمع عبر مكافحة السرطان .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');