fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
في جريمة جديدة .. نيران قناصة مليشيات الحوثي تقتل طفلة أمام منزلها بالحديدة

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
في جريمة جديدة تضاف إلى سجلها الدموي والإرهابي، أطلقت مليشيات الحوثي نيران أسلحتها القناصة على الاحياء السكنية في حيس، واستشهدت على إثره الطفلة غزلان عبدالرحمن ناجي دوبلة التي تبلغ من العمر 9 سنوات، حسب ما أفاد مركز إعلام ألوية العمالقة الجنوبية.
ونقل المركز عن مصادر محلية في حيس، قولها : أن المليشيات الحوثية استهدفت منازل المواطنين في قرية دار ناجي بالأسلحة القناصة مما أدى إلى استشهاد الطفلة غزلان برصاصة اخترقت جسدها من الظهر وخرجت من الصدر، بينما كانت الطفلة تقف أمام منزلها.
وأضافت المصادر أن الأهالي هرعوا إلى المنزل المستهدف في محاولة منهم لإنقاذ حياة الطفلة بإسعافها إلى مستشفى حيس ومن ثم تحويلها إلى مستشفى الخوخة، إلا أنها فارقت الحياة جراء إصابتها البليغة.
 ووصفت المصادر هذه الجريمة بالبشعة والتي توجب على المجتمع الدولي إدانة جرائم مليشيات الحوثي بحق المدنيين من النساء والأطفال والمسنين.
 الجدير بالذكر أن شقيقة الطفلة غزلان كانت قد استشهدت قبل أكثر من شهرين، بنيران مليشيات الحوثي استهدفت الأحياء السكنية في ذات القرية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');