fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أبين.. نشطاء مديرية شقرة يستنكرو تدهور الأوضاع الأمنية وتردي الخدمات في المديرية

يافع نيوز – شقرة – خاص.
استنكر العشرات من نشطاء شباب شقرة مساء اليوم جراء تدهور الأوضاع الخدمية والأمنية عقب حادثة اقتتال بجانب إدارة أمن شقرة.
وتداعئ النشطاء عبر وسائل اعلام مختلفة عن العبث والفوضئ والحرمان والتهميش التي تعيشها مدينة شقرة وسط صمت الجهات المختصة وتواطئ من مسئولين المدينة الذي يسعون لخرابها على حساب مصالحهم الشخصية.
من جانبه تحدث الناشط سالم عبدالله لحمان عن استنكارة الشديد لما يحدث من قتل وترويع وانتشار مسلح زعزع في هذه المدينة المسالمة حيث أن المدنيه تعاني من تردي الأوضاع الخدماتية والأمني لأكثر من سته شهور متتالية.
وأضاف سالم اننا نمسي ونصبح بشكل يومي على مخاوف وقصف وقتل مما نشاهد هذا بتردي مستمر حتى أصبح هناك قتل نهارا ووسط المدينة وبجانب قوات أمنية وعسكرية لا تحرك ساكن.
وشدد سالم ان سلمية أهلنا بشقرة بعد ان خذلها أقرب اهلها لن تطول جراء تزايد رقعة الفساد و المفسدين وعمليات البسط العشوائية والهوشلية بعد ان حرمنا من شربة الماء الشرب والباردة.
واختتم سالم أننا نسئل الله عزوجل بانتشال وضعنا وندعوا كل القوئ والمنظمات الدولية الئ أحترام الارادة الشقرية التي تعيش وسط غياب ابسط مقومات الحياة ودفر من الدماء دون حسيب او رقيب لدولة النظام والقانون.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');