fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
معسكر الجلاء يشهد تخرج دفعة جديدة من قوات الصاعقة الجنوبية ” صور ” 

يافع نيوز – وائل شعيفان

شهد معسكر الجلاء في العاصمة عدن صباح اليوم حفل  تخرج الدفعة الأولى من  اللواء 15 صاعقة الذي يعد احد الوية القوات الجنوبية .
وقامت عدد من الوحدات التابعة للواء والتدربية في معسكر الجلاء بتنفيذ عرض عسكري احفتالاً بتخرج الدفعة الجديدة من منتسي اللواء 15 صاعقة .
وقدم الخريجون من منتسبي اللواء 15 صاعقة عروضاً عسكرية نالت استحسان لاحاضرين وعسكت ما تلقوه من مهارات ومعارف عسكرية خلال ايام الدورة التي جرت خلال الايام الماضية في معسكر الجلاء مقر اللواء الأول دعم واسناد  .
وما يميز هذه الدفعة انها الدفعة الأولى التي تتخرج من معسكر الجلاء عقب استشهاد الشهيد البطل منير اليافعي قبل عام بنفس المعسكر اثناء عرض عسكري بقصف تبنته مليشيا الحوثي .
حضر الحفل رفاق درب الشهيد القائد منير اليافعي ابو اليمامة منهم القائد محسن الوالي القائد العام للأحزمة الأمنية والدعم والإسناد والقائد نصر المشوشي قائد اللواء الأول دعم وإسناد والقائد ابو همام اليافعي قائد قوات المقاومة الجنوبية .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');