fbpx
إنتقاماً لخسائرها اليوم .. مليشيات الحوثي ترتكب 105 خرقًا في أقل من 8 ساعات بالحديدة
شارك الخبر

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
 ارتكبت مليشيات الحوثي ذراع إيران في اليمن 105 خرقًا وانتهاكاً للهدنة الأممية في مناطق متفرقة جنوب محافظة الحديدة في أقل من 8 ساعات إنتقاماً منها لخسائرها الفادحة التي تكبدتها اليوم الثلاثاء على أيدي القوات المشتركة.
وأفاد مصدر عملياتي أن القوات المشتركة رصدت الخروقات والإنتهاكات الحوثية التي بلغت 105  خرقاً وانتهاكاً في الساعات الماضية، وطالت مديرية حيس وبلدة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا ومركز مدينة التحيتا وعدد من القرى السكنية في مديرية الدريهمي ومنطقة كيلو 16 ومدينة الصالح شرق مدينة الحديدة ومنطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه.
 وأشار المصدر إلى أن الخروقات شملت عمليات استهداف وقصف مكثفة على القرى والأحياء السكنية ومزارع المواطنين والطرقات العامة والفرعية بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وبالقذائف المدفعية الثقيلة.
وأكد المصدر أن من بين الخروقات عمليات قصف مدفعي ومحاولات حوثية لاختراق الخطوط الأمامية وتنفيذ هجمات على مواقع القوات المشتركة شرق مركز مدينة التحيتا، وقد عادت على المليشيات بخسائر بشرية ومادية فادحة في صفوفها .
وتستغل مليشيات الحوثي الهدنة الأممية في الحديدة لتصعيد عملياتها العسكرية وارتكاب جرائمها بحق المدنيين، في ظل المواقف السلبية للأمم المتحدة وتغاضيها عن الجرائم البشعة التي ترتكبها مليشيات الحوثي .
*المركز الإعلامي لألوية العمالقة.
أخبار ذات صله