fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير ضرائب عدن يؤكد وضع الحلول المناسبة التي تعيق رجال المال والأعمال

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
التقى مدير عام مكتب الضرائب بمحافظة عدن ، عبدالحكيم معاون السباعي ، اليوم ” الثلاثاء ” ، برئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة ، الشيخ أبوبكر سالم باعبيد.
وجرى خلال اللقاء ، مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالقطاع التجاري والصناعي في إطار العلاقية التشاركية بين القطاع العام والخاص.
وأشار مدير عام الضرائب ، عبدالحكيم السباعي ، بأن اللقاء يأتي بناءً على توجيهات محافظ عدن ، أحمد حامد لملس ، لبحث ووضع الحلول المناسبة لجميع المشكلات والقضايا التي تعيق رجال المال والأعمال في الإستثمار ، وتعطيل دوران عجلة الإقتصاد الوطني.
وفي اللقاء ، أكد مدير عام مكتب الضرائب بمحافظة عدن ، الحرص على دعم القطاع الخاص وتقديم التسهيلات اللازمة في إطار شراكة حقيقية قائمة على الثقة والتنسيق لإحداث نهضة تنموية ، بموجب قانون ضرائب الدخل رقم ( 17 ) للعام 2010 م ، والذي يمنح للمكلف ( التاجر ) المصداقية في تقديم إقراره السنوي لدخله السنوي لمصلحة الضرائب.
وشدد السباعي ، على أهمية التكامل بين القطاع العام والخاص والعمل وفق خطط إستراتيجية على المدى المتوسط والبعيد ، موکداً حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن ، على تذليل العوائق التي تحول دون قيام القطاع الخاص بالدور المناط به للوصول إلى التنمية المستدامة.
من جانبه ، أشاد رئيس الغرفة التجارية والتجارية بعدن ، الشيخ أبوبكر باعبيد ، بتجاوب مدير عام الضرائب بالمحافظة ، والعمل على تقديم التسهيلات اللازمة أمام رجال والأعمال بما يساهم في خدمة المواطن بالدرجة الرئيسية .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');