fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي لحج يعرب عن أسفه لحوادث إطلاق النار في المسيمير وسقوط جرحى ويشيد بموقف رئيس انتقالي المديرية

 

يافع نيوز – المسيمير لحج:

عبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج عن أسفها البالغ لحوادث إطلاق النار التي شهدتها مديرية المسيمير صباح الأحد والتي أدت إلى سقوط عددا من الجرحى واستهدفت إحداها رئيس القيادة المحلية لانتقالي المسيمير الأستاذ عبد الفتاح جمال الحوشبي .

وقالت القيادة المحلية لانتقالي لحج في بيان صادر عنها بأن ” إطلاق النار وسط السوق العام من قبل قوات الأمن وسقوط جريحين من المواطنين أعقبه إطلاق نار استهدف رئيس انتقالي المديرية الذي حظر لتهدئة الموقف ونجا منه بأعجوبة أمر يدعو للغلق ومؤشر خطير ينبغي الوقوف أمامه بحزم .

وأشادت القيادة المحلية لانتقالي لحج بما وصفتها بـ”المواقف المشرفة” التي أبداها رئيس القيادة المحلية لانتقالي المسيمير الأستاذ عبد الفتاح جمال الحوشبي وتحليه بالصبر والحكمة بعدم إتاحة الفرصة أمام القوى المتربصة بأمن واستقرار المديرية وأي محاولات لإثارة الفتنة وقبوله بجهود التهدئة والاعتذار الذي قدمه شقيق مدير أمن المديرية .

ودعت القيادة المحلية لانتقالي لحج قيادة أمن المسيمير إلى أن تكون السباقة بإرساء مداميك النظام والقانون ونبذ لغة القوة والسلاح والعمل إلى جانب قيادة انتقالي المديرية في تهدئة الأوضاع واستتاب الأمن والاستقرار ومعالجة قضايا المواطنين بصبر وحكمة.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');