fbpx
طيران الاسكندرية يدشن أول رحلاته الى مطار عدن يوم الثلاثاء القادم
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

اكد رئيس مجلس ادارة طيران الاسكندرية هاني عثمان ، ان طيران الاسكندرية يدشن اولى رحلاتها المباشرة القاهرة / عدن /سيئون ، يوم الثلاثاء القادم الموافق 6 أكتوبر ، لمطار عدن الدولي ، و بواقع أربع رحلات اسبوعيا، حيث تأتي في اطار احتفالات الشعب المصرى بذكرى السادس من اكتوبر .
واوضح عثمان ، ان هذه الخطوة تعزز العلاقات المتينة بين البلدين والشعبين الشقيقين ، وتوسيع التعاون في مجال الطيران وحركة الركاب في البلدين ، وتساهم في تنشيط السياحة والحركة الاقتصادية مستقبلا ، حيث ان الرحلات ستتم على طيران البونج الذي يتسع الى 120 راكب ، وسيتم توسع الخدمة مستقبلا من خلال إدخال طائرة الايرباص 302 راكب .
وقال ، إن تدشين الخط تم على مستوى عال من التنسيق بين القيادتين في البلدين الشقيقين ، وان الخط الملاحي الجديد بين القاهرة وعدن سيساهم في تشجيع الاستثمار في مجال الطيران المدني في ضل الاستقرار النسبي التى تشهدة المناطق المحررة ، ويسهل من عملية سفر اليمنيين المقيمين في مصر بين القاهرة وعدن وسيئون دون انتظار .
وعبر ، عن شكره وتقديره للتسهيلات التي قدمت لتسير هذا الخط الملاحي ، وتطلعة للتعاون المشترك مع طيران اليمنية خدمة للمواطن .. معربا عن استغرابة لبعض الحملات التي تشنها بعض المواقع لتشويه هذا الخط الذي لم يبدا بعد العمل .
من : حسن قاسم
أخبار ذات صله