fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
كل ما تريد معرفته عن مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي
آخر الاخبار, الرياضة 04 أكتوبر 2020 0

يافع نيوز – الرياضة

يتابع عشاق الدوري الإنجليزي المواجهة المثيرة، التي تجمع بين مانشستر يونايتد وضيفه توتنهام، مساء اليوم الأحد، في الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي.

وتستعرض ”إرم نيوز“ عبر السطور الآتية أبرز ملامح المواجهة.

الموعد والقنوات الناقلة

تقام المباراة على ملعب ”أولد ترافورد“ بالجولة الرابعة للدوري الإنجليزي في الساعة السادسة والنصف، مساء اليوم الأحد، بتوقيت السعودية، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وتذاع المباراة عبر قناة ”بي إن سبورتس 1 و2“ بصوت المعلق خليل البلوشي.

2020-10-EjcGPJDWsAABaVC

ترتيب الفريقين

يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط، وخاض الفريق لقاءين فاز على برايتون بنتيجة 3-2 وخسر أمام كريستال بالاس بنتيجة 3-1 وتأجل لقاؤه في الجولة الأولى ضد بيرنلي.

ويحتل توتنهام المركز العاشر برصيد 4 نقاط بعدما خسر أمام إيفرتون بهدف دون رد بالجولة الأولى ثم فاز على ساوثهامبتون بنتيجة 5-2 بالجولة الثانية وتعادل مع نيوكاسل يونايتد بهدف لكل منهما بالجولة الثالثة.

وانتهى آخر لقاء بين الفريقين في يونيو الماضي وتعادلا بهدف لكل منهما، بينما لم يفز توتنهام على مانشستر يونايتد منذ تغلبه بثلاثية نظيفة يوم الـ27 من أغسطس 2018.

وتقابل البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، مع النرويجي أولي سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، في 3 مناسبات وفاز كل منهما مرة وتعادلا مرة، ولعب سولشاير ضد توتنهام 4 مرات فاز في لقاءين وخسر مرة وتعادل مرة.

ولعب مورينيو ضد مانشستر يونايتد 22 مباراة فاز في 9 مناسبات وتعادلا 9 مرات وتلقى 4 هزائم.

 

مانشستر يونايتد.. وأسلوب سولشاير

يبحث مانشستر يونايتد عن عبور أول اختبار صعب بالدوري الإنجليزي هذا الموسم رغم أن الفريق سقط مبكرا في فخ كريستال بالاس على أرضه وأثار الشكوك في مستواه هذا الموسم.

وأكد سولشاير أنه يبحث عن رفع معدلات فريقه البدنية وعلاج بعض الأخطاء التي حدثت، موضحا أن مواجهة توتنهام بلا شك قوية وصعبة.

ويغيب عن مانشستر يونايتد فيل جونز وأكسيل توانزيبي، ويعتمد سولشاير على تشكيلته التي تضم الحارس دافيد دي خيا وأمامه رباعي خط الدفاع هاري ماغواير وإريك بايلي وآرون بيساكا ولوك شاو.

ويقود خط الوسط بول بوغبا وبجواره نيمانيا ماتيتش وفي صناعة اللعب برونو فرنانديز ويمينا ماسون غرينوود ويسارا ماركوس راشفورد مع المهاجم أنتوني مارسيال.

 

انتفاضة توتنهام.. وأفكار مورينيو

يسعى مورينيو لمواصلة صحوة توتنهام بعد إقصاء تشيلسي من كأس الرابطة والتقدم في الدوري الأوروبي وتحقيق الفوز على ساوثهامبتون وتجاوز آثار التعادل القاتل مع نيوكاسل بالدوري الإنجليزي.

ووجه مورينيو رسائل عاطفية حول فترة ولايته لمانشستر يونايتد، مؤكدا قبل اللقاء أنه لم يبخل بأي شيء على المانيو وقدم كل ما في وسعه لتحقيق البطولات، مشيرا إلى صعوبة المواجهة بين الفريقين.

ويغيب عن توتنهام لاعبه غاريث بيل للإصابة، ويعتمد مورينيو على طريقة 3-5-2 بوجود الحارس هوغو لوريس مع ثلاثي الدفاع إيريك داير ودافينسون سانشيز وتوبي ألديرفايلد.

ويقود خط الوسط لاعب الارتكاز هاري وينكس وبجواره الثنائي جيوفاني لو سيلسو وبيير هوبيرغ وعلى اليمين مات دوهيرتي وعلى اليسار سيرجيو ريغيليون وفي الهجوم هاري كين ولوكاس مورا.

وقال محمد شوقي، نجم ميدلسبروه الإنجليزي الأسبق، لـ“إرم نيوز“، إن توتنهام فريق منظم ويستطيع غلق الدفاعات وأيضا الاعتماد على أكثر من أسلوب هجومي وهو ما يمثل صعوبة لمانشستر يونايتد.

وأضاف: ”مانشستر عليه أن يحذر من أسلوب مورينيو الهجومي الذي يعتمد على التحول السريع للهجوم مع وجود قناص قدير بقيمة هاري كين، كما أن مانشستر لديه أوراق مميزة تستطيع صناعة الفارق خاصة ثنائي الهجوم أنتوني مارسيال وراشفورد، وبرونو فرنانديز“.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');