fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محلل سياسي : الإبقاء على معاناة العسكريين لا يعني فقط حرباً لإطالة معاناتهم بل هي حرب واستهداف للمحافظ والمواطن

يافع نيوز – خاص.
أعتبر المحلل السياسي صلاح السقلدي، أن أزمة الوقود هي من تداعيات معاناة العسكريين، مشيرا إلى أن إبقاء العسكريين يراوحون مكانهم من المعاناة لا يعني فقط حرباً لإطالة معاناتهم وأسرهم، بل هي حربا على المحافظة واستهدافا لعمل المحافظ وتكديس صخور الفشل والعرقلة بطريقه، وإمعانا وخسفا بالبسطاء من الناس.
وقال السقلدي عبر حسابه على فيسبوك، أن : “أزمة الوقود في عدن والمحافظات المجاورة الناشئة عن اعتصام العسكريين الجنوبيين في بوابة الميناء هي من تداعيات معاناة العسكريين، ومن يأسهم من طول مدة الاعتصام أمام بوابة التحالف دون الاكتراث بأمرهم .. فأزمة العسكريين وما يتبعها من تداعيات تحرص الجهات التي تسببت بها منذ شهور وسنوات أن تكون واحدة من العراقيل بطريق عمل محافظ عدن الجديد ويصطدم بها، وتضاف الى ملف التحديات والعراقيل التي تجابهه،والتي تظل أخطرها حرب الخدمات، وحرب المرتبات”.
وأضاف: “فإبقاء العسكريين يراوحون مكانهم من المعاناة لا يعني فقط حرباً لإطالة معاناتهم وأسرهم، بل هي حربا على المحافظة واستهدافا لعمل المحافظ وتكديس صخور الفشل والعرقلة بطريقه،وإمعانا وخسفا بالبسطاء من الناس”.
وقال : “أرفعوا أيديكم عن لقمة الناس وخدماتهم، واتركوا  قيادة المحافظة تعيد بعض ما أفسدتم ودمتم بالسنين الخوالي من حكمكم البائس”.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');