fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
هل يتحول هازارد إلى غاريث بيل جديد في ريال مدريد؟.. زيدان يرد
آخر الاخبار, الرياضة 03 أكتوبر 2020 0

يافع نيوز – الرياضة

استبعد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن يتحول البلجيكي إيدين هازارد إلى حالة مشابهة للويلزي غاريث بيل، المعار إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بسبب غيابه عن المباريات بسبب الإصابة، وهو الأمر الذي يتكرر حاليا مع هازارد.

وكان هازارد يستعد للمشاركة في مباراته الأولى هذا الموسم ضد ريال بلد الوليد، يوم الأربعاء الماضي، بعد غيابه عن فترة الاستعداد ومواجهتي ريال سوسيداد وريال بيتيس لعدم اكتمال لياقته.

لكن تعرض هازارد لإصابة في الساق اليمنى ليغيب عن الفوز بهدف نظيف على بلد الوليد، وقالت وسائل إعلام إسبانية إنه سيبتعد لفترة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع ما يعني غيابه عن مواجهة ليفانتي يوم الأحد، وهو ما تكرر من قبل مع بيل قبل رحيله إلى توتنهام حيث لا يزال يعاني من إصابة.

واستبعد المدير الفني الفرنسي أن يكون هازارد مثل بيل بسبب غيابه للإصابة، قائلا في مؤتمر صحفي نشرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ وقائعه، يوم السبت: ”أنا لست قلقا، ولهذا السبب أنا إيجابي ومع هازارد أيضا.. إنها إصابة عضلية من العمل الجاد للعودة، المهم أن إصابته بخير“.

وانضم المهاجم البلجيكي إلى ريال مدريد قادما من تشيلسي في الموسم الماضي مقابل 100 مليون يورو (117 مليون دولار)، لكنه لم يترك بصمته مع الفريق بعد تعرضه لإصابتين في الكاحل، واكتفى بالمشاركة في التشكيلة الأساسية في 14 مباراة في الدوري، وأحرز هدفا واحدا في الموسم الماضي.

2020-10-EjKegewXYAAQT7I

وكذلك استبعد زيدان التعاقد مع الفرنسي حسام عوار، لاعب وسط أولمبيك ليون، خلال فترة الانتقالات الحالية التي تنتهي بعد يومين، قائلا: ”عوار لاعب رائع بلا شك، وربما في يوم من الأيام سيكون قادرا على اللعب لريال مدريد، لكن الآن هناك هذه التشكيلة التي نملكها وسنبدأ بها“.

ومن القضايا الكبرى الأخرى التي ركز عليها المؤتمر الصحفي لزيدان كانت إصابة داني كارفاخال وألفارو أودريوزولا؛ ليصبح الفريق دون ظهير أيمن أمام ليفانتي، إذ وجه له أحد الصحفيين سؤالا بشأن الاستغناء عن المغربي أشرف حكيمي المنتقل لإنتر ميلان ودوره في الوقت الحالي في حال وجوده، لكن المدير الفني الفرنسي، أجاب: ”لا يزعجني أنهم يتذكرونه (حكيمي) ولسنا سعداء بما حدث مع كارفاخال وأودريوزولا، لكن لا يمكننا البحث عن أعذار“.

ورفض زيدان ما يتردد عن تلقي ريال مدريد مساعدة من حكم الفيديو باحتساب الكثير من ركلات الجزاء لصالح الفريق، والتي تؤدي إلى انتصاره في العديد من المباريات الصعبة، مؤكدا أن الفريق يملك الشخصية التي تمنحه الانتصارات.

وأضاف قائلا: ”سوف نظهر ذلك عندما نكون في الملعب، ولا شيء آخر، نحن لا نتحكم في باقي المنظومة الرياضية، فهم ينتقدوننا دائما، ولا نتحكم في ذلك، أن نكون أكثر اتحادا هو الشيء الوحيد الذي سنفعله، كلما كانت هناك صعوبات كثر الكلام“.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');