fbpx
قوات حماية المنشآت تدعم جبهات الضالع بقافلة مساعدات
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – خاص
قدمت قوات حماية المنشآت الحكومية التابعة لألوية الدعم والإسناد قافلة مساعدات جديدة دعما لأبطال القوات الجنوبية في جبهات محافظة الضالع.
وقاد العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية القافلة التي انطلقت من معسكر الصولبان في العاصمة عدن.
وتكونت القافلة من مواد غذائية متنوعة وأدوية وذخائر وذلك لدعم الصمود الأسطوري للقوات الجنوبية في جبهات الضالع ضد مليشيات الحوثي الانقلابية.
وفور وصول القافلة إلى محافظة الضالع كان في استقبالها رئيس العمليات المشتركة رئيس المجلس الانتقالي بالضالع عبدالله مهدي، والعميد فؤاد طاهر، والعقيد عبدالرحيم عبيد، ومدير العلاقات العامة محافظة الضالع ابو زهير، الذين تسلموا القافلة الغذائية والطبية المقدمة من قوات حماية المنشآت الحكومية للجبهات في الضالع.
ورحبت القيادات الأمنية والعسكرية في محافظة الضالع باخوانهم من قوات حماية المنشآت الحكومية شاكرين لهم اللفتة الجميلة والإنسانية التي تثبت مدى التكافل والتماسك بين مختلف القوات الجنوبية في ميادين القتال والعمل للنهوض بالوطن والدفاع عنه من الأعداء.
وأكد العميد أحمد بن عفيف أن قافلة المساعدات تأتي من منطق الواجب والحس الوطني لقوات حماية المنشآت الحكومية لدعم صمود إخوانهم أبطال القوات المسلحة الجنوبية في جبهات الشرف والبطولة لصد العدوان الغاشم الذي تشنه مليشيا الحوثي الإرهابية.
وقال بن عفيف: سنظل ننظر بشموخ وعزة لأولئك الابطال في جبهات الشرف والبطولة المدافعين عن حياض الوطن من أعتى مليشيا مسلحة في وقتنا الحالي مشيرا إلى أن قافلة المساعدات لا تمثل شيء أمام الصمود والتضحيات الكبيرة التي يقدمها الابطال في جبهات محافظة الضالع وتلقينهم العدو الحوثي لاقوى الدروس في الشجاعة والبطولة دفاعا عن الدين والأرض والعرض.
وقدم بن عفيف شكره للتحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على ما يقدمانه من دعم عسكري ولوجيستي وسياسي لكافة الابطال المرابطين في ميادين الشرف داعيا الى مزيدا من الدعم لأبطال القوات الجنوبية في الضالع مقدما شكره لكل من ساهم في تسيير القافلة.
وعقب ذلك نفذ العميد أحمد بن عفيف والوفد المرافق له زيارة ميدانية إلى جبهة الفاخر للاطلاع على سير المعارك ضد مليشيا الحوثي ولتقديم الدعم المعنوي للابطال في الجبهة من منتسبي القوات المسلحة الجنوبية.
وبعد الزيارة الميدانية التقى قائد قوات حماية المنشآت بأخيه قائد الحزام الامني بالضالع العقيد احمد قائد القبة والمقدم محمود علي صالح اركان الحزام الأمني والعميد محمد علي حمود رئيس فرع السيطرة في العمليات المشتركة والعميد حسن الاعرج نائب قائد العمليات المشتركة.
وناقش بن عفيف مع القيادات الميدانية بمحافظة الضالع سير العمليات العسكرية ضد العدو الحوثي مشيدا ببسالة وصمود كافة منتسبي القوات الجنوبية في مختلف الجبهات على امتداد محافظة الضالع.
من جانبها قدمت القيادات الميدانية بمحافظة شكرها لقائد قوات حماية المنشآت وكافة منتسبي القوات على قافلة المساعدات التي قدموها لجبهات الضالع حيث تعد القافلة الثانية خلال أشهر.
أخبار ذات صله