fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تصعيد خطير لميلشيات الحوثي في الساحل الغربي بإستهداف المدنيين ومصرع 3 من عناصرها
اخبار اليمن, صحافة نت فقط 01 أكتوبر 2020 0

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
تصاعدت انتهاكات الميليشيات الحوثية في الساحل الغربي خلال اليومين الماضيين متجاوزة مصطلح خرق وقف إطلاق النار ، إلى القيام بعمليات هجومية بغية اسقاط بعض المواقع العسكرية التابعة لقواتنا ولكن دون تحقيق أي نجاح يذكر .
حاولت الميليشيات الزحف للتموضع بالقرب من مواقع القوات المشتركة مستخدمة عمليات خداعية منها حفر خنادق وأنفاق تحت الأرض للتنقل عن طريقها بعيداً عن مرأى القوات المشتركة كما يتصور لها .
وبطرق وحيل مختلفة عمدت الميليشيات إلى استخدام بعض النساء اللائي يعملن في الزارعة كإستطلاع لنقل المعلومات العسكرية لتحديد أماكن تواجد القوات المشتركة والمعدات وأعداد قواتنا.
إلى جانب ذلك قامت الميليشيات بالزج بالأطفال إلى محارق الموت في الهجمات التي تشنها على مواقع القوات المشتركة وبطرق استهتار بغية التخلص منهم لتقوم بالتوثيق واتهام القوات المشتركة باستهداف الأطفال بعد تجريدهم من المظهر المليشياوي المسلح .
وفي عملية ارهابية جديدة أقدمت الميليشيات الحوثية على نسف المدارس التعليمية بعد تفخيخها بالألغام والعبوات الناسفة والمقذوفات المتفجرة مختلفة الأنواع والأحجام .
وكثفت الميليشيات الحوثية تحركاتها في مناطق متفرقة جنوب الحديدة بصورة ملحوظة وصعدت من عملياتها بشكل بشكل سافر وتحاول من خلال ذلك استئناف تصعيدها العسكري.
وتصدت القوات المشتركة لهجمات يومية في مناطق متفرقة منها في الدريهمي والفازة وحيس والجبلية أدت إلى مصرع عدد من عناصر الميليشيات الحوثية بينهم قيادات .
 وكان آخر عمليات التصعيد اليوم الخميس أدت إلى مصرع 3 عناصر في الجبلية أثناء تصدي قواتنا لهجوم الميليشيا الحوثية .
الناطق الرسمي بإسم ألوية العمالقة
مأمون المهجمي
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');