fbpx
“واتس آب” يطرح لوحة تحكم جديدة تتيح تحرير مساحة التخزين
شارك الخبر

يافع نيوز – علوم وتكنولوجيا

تستعد شركة ”فيسبوك“، مالكة تطبيق ”واتس آب“ للتراسل الفوري“ الأشهر في العالم، لطرح لوحة تحكم جديدة ستكون متاحة على نطاق واسع قريبًا جدًا، تسهل التعامل مع الملفات المخزنة على التطبيق.

وتطرح ”فيسبوك“ الخيار الجديد الآن لمستخدمي الإصدار التجريبي من تطبيق ”واتس آب“، ولكنه عملية تدريجية، ويبدو أن التنشيط يتم من جانب الخادم، ما يتطلب بعض الوقت قبل ظهور الميزة.

وطرحت الشركة الميزة الجديدة عبر صفحة (WhatsApp Beta) على متجر تطبيقات ”غوغل بلاي“، وستطلب الصفحة إدخال البيانات الشخصية للترقية إلى الإصدار التجريبي تلقائيًا في غضون ساعات قليلة.

يأتي ذلك في وقت تنتشر فيه أنباء عن أن ”واتس آب“ سيسمح لمستخدميه بالوصول إلى الحساب نفسه من أجهزة مختلفة في ذات الوقت، ويمكن مزامنة الرسائل عبر هذه الأجهزة في الوقت الفعلي، مما يتيح للمستخدمين متابعة المحادثات حتى عند التبديل من تطبيق واتساب في هواتفهم إلى إصدار سطح المكتب في الحاسوب المحمول.

وبحسب خبراء (WABetaInfo)، ستبرز في التحديث الجديد لتطبيق ”واتس آب“ القائمة الجديدة بشكل تلقائي أكبر الملفات التي تم تنزيلها، مما يتيح لك تحرير جزء كبير من التخزين مع حذف أقل عدد ممكن من الملفات.

ويمكنك أيضًا اختيار مسح الملفات المعاد توجيهها، مما يسمح لك بالاحتفاظ بالصور التي التقطها أصدقاؤك وعائلتك بالفعل، وفرز الملفات المشتركة حسب الوقت والحجم.

أخبار ذات صله