fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إدارة شرطة المسيمير تتسلم أجهزة الاحوال المدنية المقدمة من منظمة البحث عن أرضية مشتركة

 

يافع نيوز – المسيمير لحج:

تسلمت إدارة شرطة مديرية المسيمير محافظة لحج صباح اليوم الاربعاء أجهزة وادوات خاصة بقسم الاحوال المدنية والسجل المدني المقدم من منظمة البحث عن أرضية مشتركة ضمن مشروع تعزيز الحماية والعدالة المجتمعية على المستوى المحلي ، بالإضافة الى إعمال صيانة نوافذ مبنى الإدارة دورة المياة الخاصة بالمبنى وملحقاته.

وثمن النقيب ياسين سعيد محمد فريد مدير شرطة مديرية المسيمير محافظة لحج الجهود التي تبذلها منظمة البحث عن أرضية مشتركة في سبيل تعزيز دور الامن والعدالة .

مضيفاً بأن تاثيث مركز الاحوال المدنية ورفده بالاجهزة والادوات سيعمل على أستئناف عمل الاحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية الذي سيخدم شريحة واسعة من المواطنين من أبناء المديرية في الحصول على البطاقة الشخصية وغيرها من الوثائق الخاصة بإثبات الهوية .

وخلال عملية الاستلام التي حضرها الاخوة فضل محمد سعيد الحوشبي مدير مكتب مدير عام المديرية ويوسف اليماني منسق المشروع والدكتور أمين جعفر واياد الصالحي منسق المشروع بالمديرية وعيسى فضل حيدرة منسق المنظمات بالمديرية اوضح الاخ فاروق العبادي مدير الاحوال المدنية بإدارة شرطة مديرية المسيمير بأن دعم مكتب الاحوال المدنية والسجل المدني بالاجهزة الادوات سيعمل على سد حاجة المواطن الخاصة بإثبات الهوية الذي ضل يعاني منها خلال السنوات الماضية ومشقة الحصول عليها ، كما سيخفف من وطأة المعاناة التي يتعرض لها ابناء المديرية في إستخراج البطاقة الشخصية شاكراً منظمة البحث عن ارضية مشتركة مشروع تعزيز الحماية والعدالة المجتمعية على دعمها ودورها المتميز في تعزيز الأمن وغيرها من المبادرات المجتمعية في مختلف المجالات في المديرية.

*من أحمد مطرف

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');