fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي الحصين يعقد إجتماع لرؤساء المراكز في المديرية

يافع نيوز – الضالع – مصطفى ابا اليزيد.
عقدت القيادة المحلية للمجلس  الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين اجتماع مع رؤوساء وأعضاء المراكز لمناقشة، العمل والانضباط بالحضور ورفع التقارير إلى المديرية، الإشراف المباشر على المرافق والوحدات الصحية والمدارس ورفع تقرير، وخطة نزول المجلس إلى فروع المراكز”
ورحب رشاد الزهيري رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية بالحضور وقادة المراكز في المديرية وتحدث أن الاجتماع جاء تنفيدا لمخرجات أجتماع القيادة  في المديرية والتي أوصت بضرورة الاجتماعات الدورية ورفع التقارير والاستشعار بالمسؤول”.
وأضاف الزهيري أن هناك مراكز لم تتفاعل ولم تقوم بدورها حتى اللحضه وحثهم على بذل المزيد من الجهود وبالمقابل قدم شكره وتقديره للمراكز المتفاعلة والقائمة بدورهم المجتمعي .
وناقش الاجتماع جملة من الخطط المستقبلية منها عمل ورشة في الحقوق والحريات ورصد الانتهاكات اضافة الى تفعيل عمل الدوائر وتجهيز قاعدة بيانات ، وأشار أن الايام القادمة تركز على التدريب والتأهيل بمختلف الجوانب اضافة مواكبة العمل جنبا الى جنب مع قيادتنا في المحافظة والقيادة العليا للمجلس الانتقالي .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');