fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير عام المنصورة يناقش سبل تطوير الموارد مع الإدارات الإيرادية بالمديرية..

خاص – المنصورة

ناقش الأستاذ/أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم الإثنين مع الإدارات الايرادية في المديرية إمكانية زيادة نسبة إرادات المديرية لما يعود بالنفع على المديرية.

وتحدث مدير عام المنصورة عن أهمية تفعيل أداء الإدارات الإيرادية لتحسين الموارد بالمديرية، حيث أن مديرية المنصورة تمتلك أوعية إرادية متنوعة وضخمة إن تم تحصيلها بالشكل الصحيح، والتي ستعود بالفائدة على الإدارات الخدمية وستلامس هموم المواطن مباشرة، واكد مدير عام المنصورة على أهمية تحسين الأداء وتطوير الموارد في تفعيل القوانين النافذة.

وأستمع مدير عام المنصورة لأهم الصعوبات والمعوقات التي تعترض سبل تحصيل الموارد والتي إنحصرت في عزوف البعض عن السداد لإستحقاقات واجبة للمديرية نتيجة لوجود قرارات صدرت في السنوات السابقة حرمت المديرية من مواردها، حيث أن تلك القرارات اجحفت بحق المديرية وأثرت على الأداء العام للخدمات فيها بتحويل تلك الموارد الى حسابات ليس لها صله باداء المديرية ، وكذا النظر في قيمة بعض النشاطات والتي لم يتم تغييرها منذ أعوام ووجوب الوقوف أمام تلك الأسعار لبعض تراخيص الخدمات.

وطالب مدير عام المنصورة بسرعة الرفع بتقارير تفصيلية تبين السبل الكفيلة لإسترداد حقوق المديرية من الإيرادات التي تحول لصالح حسابات أخرى ليس لها علاقة بالأداء العام للمديرية، وتصوراً بالتغيير السعري لبعض النشاطات، وأكد أنه سيتم المتابعة لإصدار قرارات بها على مستوى المديرية والسلطة المحلية في العاصمة عدن لإصلاح تلك القرارات التي الحقت ضرراً بموارد المديرية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');