fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لعبة “المزرعة السعيدة” الشهيرة تغلق أبوابها رسميا

يافع نيوز – علوم وتكنولوجيا

أعلنت شركة تطوير الألعاب الأمريكية ”Zynga Inc“ إيقاف لعبة FarmVille الشهيرة، بشكل نهائي، في الـ31 من كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

وبالرغم من وجود كثير من الألعاب الحديثة، إلا أن اللعبة جذبت ملايين المستخدمين، لذا فمن الممكن أن يؤثر هذا الإيقاف في كثير من الأشخاص.

و“FarmVille“ أو ”المزرعة السعيدة“ عبارة عن لعبة محاكاة الزراعة تتيح للأصدقاء على ”فيسبوك“ العمل معًا كجيران ونشر كل شيء عن ذلك عبر صفحاتهم الشخصية.

يُشار إلى أن FarmVille، كانت اللعبة الأكثر رواجا على ”فيسبوك“ لسنوات، حيث بدأت كتطبيق على ”فيسبوك“ ثم حققت شهرة كبيرة وبلغ عدد لاعبيها بعد أشهر قليلة من إصدارها حوالي 22.5 مليون لاعب في فبراير 2010.

وقرر مطورو لعبة FarmVille إيقافها نهائيًا مع تخطيط شركة أدوبي لإيقاف توزيع مشغل الوسائط Flash Player وتحديثه لمتصفحات الويب.

وقالت شركة Zynga Inc في بيان لها: ”نحن ندرك أن العديد منكم كان معنا منذ البداية، مما ساعد في بناء مجتمع مذهل من اللاعبين على مر السنين الذين استمتعوا بهذه اللعبة بقدر ما استمتعنا بها“.

وأضافت: ”ستظل قادرًا على اللعب حتى 31 ديسمبر ثم سيتم إيقافها نهائيًا.. نشكركم“.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');