fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير عام المنصورة يناقش معوقات عمل إدارة الصرف الصحي بالمديرية..

 

خاص – المنصورة
التقى الأستاذ/أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم الإثنين بمكتبه مدير ومشرفي المضخات ومهندسي إدارة الصرف الصحي بالمديرية لمناقشة أهم المعوقات التي تعترض عملهم وسبل تذليلها لإنهاء مشكلة طفح مياه الصرف الصحي بالمديرية.
وفي اللقاء طالب مدير عام المنصورة إدارة الصرف الصحي ومشرفي المضخات بالمديرية العمل على بقاء جاهزية شبكة الصرف الصحي والمضخات المتعددة على الدوام لتلافي أي إنسداد في الشبكة او توقف إحدى المضخات حتى لايتكرر طفح المجاري في شوارع واحياء المديرية.
واكد مدير عام المنصورة إستعداد السلطة المحلية التعاون مع مؤسسة المياه والصرف الصحي لتوفير إحتياجات إدارة الصرف الصحي العاجلة للقضاء على حالات طفح المجاري والتي تأذى منها المواطن بشكل مباشر.
وفي اللقاء استمع مدير عام المنصورة لمدير ومهندسي وعمال إدارة الصرف الصحي والذي أكدوا أن أهم المعوقات التي تواجههم هي عدم توفر المال اللازم لصيانة المضخات والمولدات ونفقات العمل لتصفية شبكات الصرف الصحي وعدم قدرة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المالية لمجابهة تلك المعوقات.
وفي ختام اللقاء طالب مدير عام المنصورة بسرعة الرفع بالاحتياجات العاجلة لتوفيرها لهم من المديرية وكذا الحلول المستدامة لإنهاء مشكلة طفح مياه الصرف الصحي ليتم مناقشتها مع الأخ المحافظ، وأشار إلى أن السلطة المحلية بالمديرية تولي إهتمام بالغ باعمال النظاقة واعمال الصرف الصحي وتعمل على استقرار تلك الخدمتين بكل السبل المتاحه في المديرية.
وشدد على أهمية الرفع بالاحتياجات بمدة لاتتجاوز يوم غد الثلاثاء لتوفير مايمكن توفيره من السلطة المحلية بالمديرية واحالة الاحتياجات الاخرى لمناقشتها مع قيادة السلطة المحلية للعاصمة عدن لغرض توفيرها وبصورة عاجلة.
وسوم :
شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');