fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
هيئة الجيش والأمن الجنوبي تتهم الحكومة بتعمد تجاهل مطالب منتسبيها وتدعو للاحتشاد امام مقر التحالف بعدن الأحد القادم

يافع نيوز – خاص.
اتهمت القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي، الحكومة بتعمد المماطلة وتجاهل مطالب المعتصمين الأساسية، المعلنة منذو بداية الاعتصام في ال 5 من يوليو 2020م الماضي.
ودعت الهيئة في بيان صادر عنها للاحتشاد في ساحة مخيم الاعتصام أمام مقر قيادة قوات التحالف، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 27 سبتمبر 2020م الساعة التاسعة صباحا، والمشاركة الفاعلة في التنفيذ المباشر لخطة التصعيد النوعية التي سيعلن عنها وتفاصيلها والأدوات والوسائل لتنفيذها ، وذلك في المكان والزمان المحددين.
وجاء في البيان…
           بسم الله الرحمن الرحيم
                       *دعوة*
           *للاحتشاد والتصعيد*
 تنفيذاً لمقررات الاجتماعات الطارئة الأخيرة 17 سبتمبر و 22 سبتمبر 2020م بشأن التنفيذ العملي لخطة التصعيد المقررة بعد أن تجاوز الاعتصام الحقوقي السلمي الحضاري ال 80 يومآ.
  ورغم مرور هذه الفترة الطويلة التي شكلت وتشكل معاناة جديده لعامة العسكريين والمعتصمين على وجه التحديد، فان حكومة الفساد مثلما تعمدت مصادرة الحقوق والمرتبات لازالت تتعمد استمرار المماطلة وتجاهل مطالب المعتصمين الأساسية المعلنة منذو بداية الاعتصام في ال 5 من يوليو 2020م الماضي.
 ولذا فإن القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام تتوجه بالدعوة لكافة القادة العسكريين والامنيين والمقاومة وكافة منتسبي قواتنا المسلحة والأمن والمقاومة وأسر الشهداء والجرحى وكافة المنظمات الشعبية والجماهيرية والنقابية الجنوبيه للاحتشاد في ساحة مخيم الاعتصام أمام مقر قيادة قوات التحالف *وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 27 سبتمبر 2020م الساعة التاسعة صباحا* ، والمشاركة الفاعلة في التنفيذ المباشر لخطة التصعيد النوعية التي سيعلن عنها وتفاصيلها والأدوات والوسائل لتنفيذها ، وذلك في المكان والزمان المحددين أعلاه.
في الختام تتوجه القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام بالدعوة لكافة وسائل الإعلام المختلفة الى الحضور والمشاركة والتغطية الإعلامية للفعالية العامة وخطوات التصعيد المقررة مكاناً وزمان .
محذرين حكومة الفساد وبنكها التخريبي بأنهم هم المسؤولين عن نتائج ذلك التصعيد ومايترتب عنه، بسبب استهتارهم بمطالب المعتصمين وعبث هذه الحكومة الفاشلة بخدمات وحقوق ومرتبات شعبنا وقواتنا المسلحة والأمن والمقاومة وأسر الشهداء والجرحى.
 والعيب الأكبر أن دول التحالف ساكتة ولاتحرك ساكنا، وهي كذلك المسؤولة المباشرة في الضغط على الحكومة ، أما وتتحمّل مسؤولياتها في توفير الخدمات والمرتبات وصنع السلام والأمن والاستقرار وفق الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة .
فكونوا جميعآ عند مستوحى التحدي والرهان والمراهنة أن أردتم إختصار المسافة والزمن ومواجهة الظلم ورفع المعاناة والانتصار لحقوقكم المشروعة.
           والله الموفق والمستعان
               القيادة الميدانية
           للهيئة العسكرية العليا
                   والاعتصام
                 والعاصمة عدن
                مخيم الاعتصام
               22 سبتمبر 2020م
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');