fbpx
عدن .. مدير عام المنصورة يعقد اجتماع موسع للجنة الامنية وبحضور قادة الاجهزة الامنية والوية الدعم والاسناد
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
عقد الاخ احمد علي الداؤودي رئيس المجلس المحلي مدير عام مديرية المنصورة رئيس اللجنة الأمنية اجتماع موسع صباح اليوم الثلاثاء في مكتبه.
حضره اللواء ء صالح السيد مدير امن محافظة لحج والعميد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم واسناد لحج والعميد محسن الوالي قائد الوية قوات الدعم والاسناد حزام الأمني عدن.
وفي الاجتماع رحب مدير عام المنصورة رئيس اللجنة الامنية بالحضور من قادة امن وقاده الويه الدعم والاسناذ والاحزمة الأمنية وقادة المناطق الأمنية وقاده مراكز الشرطة
وتحدث الاخ احمد علي الداؤودي مدير عام المنصورة على اهمية المرحلة والتي تتطلب تكاتف الجهود الامنية في مختلف الأجهزة العاملة لتنفيذ القانون واسترداد الحقوق والحفاظ على السلم والأمن المجتمعي لان الحرب الان هي حرب امن وحرب خدمات ويجب ان ننتصر فيها والنجاح في عدن يعني نجاح في كل الجنوب.
وأكد مدير عام المنصورة رئيس اللجنة الامنية ان المرحلة القادمة لن يكون بها تهاون وسنكون قساه مع الخارجين عن القانون لاسترداد الحقوق العامة والخاصة منهم .
ولن نسمح. للمتنفذين بالاستمرار في غيهم والذين ساهموا في تدمير ممنهج طال كل الحياة في عدن على وجه العموم والمنصورة على وجه الخصوص واكبر دليل احواض المعالجة لمياه الصرف الصحي على سبيل الحصر.
وأكد مدير عام المنصورة دعم الاخ احمد حامد بن لملس محافظ عدن لكل الخطوات التي ستتخذ في اعادة الامن والاستقرار والحفاظ على السلم والأمن المجتمعي وتوحيد جهود الأجهزة الأمنية لكافة أنساقها المختلفة تحت قيادة واحدة تخدم الصالح العام وتكون عونا للحفاظ على الأمن والسلم المجتمعي.
وفي الاجتماع القى اللواء صالح السيد كلمة توجيهية حث فيها رجال الامن على اليقظة والتماسك والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بالحق العام والخاص أي كائن كان .
وطالب اللواء السيد بأهمية تفعيل النيابات والقضاء والسير قدما لتنفيذ العدالة والخوض في معركة قاسية ضد الفساد والمفسدين .
وابدى اللواء السيد استعداد أمن لحج الدائم للتنسيق مع الاجهزة الأمنية بالعاصمة عدن لإعادة السلم والامن لربوع الجنوب.
كما تحدث العميد محسن الوالي قائد الوية الدعم والاسناد محافظة عدن طالب فيها بإقامة غرفة عمليات مشتركة تتفرع منها غرف عمليات تتبع رئيس اللجنة الأمنية بالمديرية وتأتمر بأمره وان تتوحد الجهود لما يحقق الصالح العام ويثبت السلم والامن المجتمعي.
كذلك تحدث العميد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم واسناد لحج ترحيبه للترتيبات الأمنية التي تجري في هذه المرحلة العصيبة والذي يمر بها الجنوب والتي تحتاج الى تضافر الجهود لتحقيق الأهداف المرسومة من قبل اللجنة الأمنية العليا بالعاصمة عدن.
وفي الاجتماع استمع مدير عام المنصورة رئيس اللجنة الأمنية الى العديد من الملاحظات والآراء من قائد المنطقة الأمنية الخامسة وقادة الشرط الأربعة في المديرية.
واختتم الاخ أحمد علي الدلؤودي مدير عام المنصورة الاجتماع. بكلمة اكد فيها على اهمية تظافر الجهود لإعادة السكينة والأمن للمجتمع والعمل كفريق واحد تنتظم اعمالهم, عبر غرفة عمليات مركزيه واحدة لتنظيم الجهود المشتركة بين كل صنوف الوحدات والأجهزة الأمنية.
حضر الاجتماع قادة الشرطة في المديرية وقائد شرطة السير وقادة كتائب الدعم والاسناد بالاحزمة الأمنية في المحافظة والمديرية.
المكتب الاعلامي/مديرية المنصورة
أخبار ذات صله