fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بدعم الانتقالي مؤسسة نور الأمل للتمنية توزع مستلزمات طبية على مراكز بئر احمد بعدن

يافع نيوز – عدن – خاص.
في إطار الأنشطة الإنسانية والأعمال الإغاثية التي تنفذها مؤسسة نور الأمل لتنمية المجتمع في محافظة عدن وبدعم من الجمعية الوطنية للإنتقالي قامت الأستاذة سحر بدر العلواني رئيسة المؤسسة وبمعية طاقم المؤسسة بتوزيع مجموعة متنوعة من الأدوية الخاصة والمستلزمات الطبية والصحية والعلاجية الخاصة من دريبات ومغذيات ومضادات حيوية ومسكنات وأدوات إسعافية وغيرها على المراكز الصحية في منطقة بئر أحمد بمديرية البريقة.
وسيتم توزيع المستلزمات على الأسر الأشد فقرا التي تعاني من الأمراض المزمنة والحميات والتي ليس بإستطاعتها القدرة على شراء أبسط أنواع الأدوية نظرا لإرتفاع أسعارها وقلة وإنعدام دخل هذه الأسر المحتاجة والتي تسبب في إرتفاع عدد الوفيات فيها وخاصة الأطفال والنساء وكبار السن.
وفي أثناء التوزيع على هذه المساعدات الطبية والأدوية على المراكز الصحية من قبل مؤسسة نور الأمل لتنمية المجتمع قدم القائمون عليها الشكر والتقدير لهذه اللفتة الإنسانية في المجال الصحي.
 وستسهم هذه المستلزمات في التقليل من عدد الإصابات بالأمراض المختلفة المنتشرة وعمل الإسعافات الأولية بالمنطقة ومساعدة الأسر الأشد فقرا واحتياجا لها في الحصول عليها بسهولة ويسر بعد تشخيصها ووصفها من قبل الأطباء المعتمدين في هذه المراكز الصحية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');