fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
توجيهات لمحافظ عدن بسرعة صيانة المولد الكهربائي بمحطة ضخ المياه لمديرية البريقة

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
وجه أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن ، بدر معاون ، بسرعة صيانة المولد الكهربائي الخاص للمحطة الرئيسية لضخ المياه الواقعة في منطقة الفارسي بمديرية البريقة .
جاء ذلك ، زيارته ، اليوم ” الثلاثاء ” ، إلى المحطة ، ومعه المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة ، المهندس محمد بن محمد باخبيره ، لإطلاعه عن قرب ، عن أسباب إنقطاع المياه لمديرية البريقة ، بناءً على توجيهات محافظ محافظة عدن ، أحمد حامد لملس .
وفي الزيارة ، أستمع أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ، بدر معاون ، من القائمين على المحطة ، من أن إنقطاع المياه لمديرية البريقة ، خلال اليومين الماضين ، ناتج عن عطب في المولد الكهربائي بالمحطة الرئيسية لضخ المياه بالفارسي .
ووجه معاون ، المختصيين في مؤسسة المياه ، بمعالجة فورية بصيانة المولد الكهربائي للمحطة ، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية ، على تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لما من شأنه الإستمرارية في إيصال تدفق المياه لجميع المواطنين .
وخلال الزيارة ، أشار معاون ، إلى أن قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن ، ممثلة بالمحافظ أحمد حامد لملس ، تولي هذا القطاع الخدمي الهام جل إهتمامها ، مؤكداً الحرص على تقديم كافة أشكال المساعدة والمساندة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ، لكي تؤدي مهامها وواجبها على أكمل وجه .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');