fbpx
تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الاعتيادي وتقف امام عدداً من القضايا ذات الإهتمام العام
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – عبدالسلام قاسم.
عقدت الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع اجتماعها الدوري برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس.
وفي الأجتماع رحب الأخ رئيس القيادة المحلية بالأخوة اعضاء الهيئة مثمناً روح المسئولية الوطنية التي يتمتع بها الأعضاء في ضل الظروف الوطنية الحساسة التي يعيشها ابناء شعبنا الجنوبي العظيم
وخلال الإجتماع تم قراءة التقرير الأمني  المقدم من قبل  العميد علي قائد حيمد رئيس اللجنة الإمنية بالقيادة المحلية للمجلس والذي لخص فيه مجمل الأوضاع الأمنية السائدة بالمحافظة ،اضافةً الى اللقاءات والجهود المبذولة التي قامت بها اللجنه خلال الفترة السابقه مع كافة الجهات ذات العلاقة بالوضع الأمني.
وأوضح العميد حيمد في تقريره بأن هناك حلول ومعالجات تم الاتفاق عليها مع القيادات الأمنية ستفرز بإذن لله من بناء خطه امنية قادمه للمحافظه.
من جهتها  اثنت الهيئة التنفيذيةبالمحافظة على تلك الجهود المبذولة من قبل رئيس واعضاء اللجنة الأمنية مثمنين تلك الأعمال التي بات علاجها يشغل الرأي العام بالمحافظة.
وفي السياق ذاته طالبت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الدوري  قيادة المحافظة والجهات ذات العلاقة على ضرورة تأهيل السجون وتحسين اوضاعها بم يتواكب مع المعايير القانونية والحقوقية ،لاسيما وأن وضع  السجن المركزي للمحافظة غير مؤهل للعمل فيه في ظل الظروف الراهنة.
كما استعرض الأجتماع التقرير المقدم من قبل  العقيد يحي عُباد  رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشعيب حول خطة النزول الميداني لقيادة المجلس  الى المراكز التنظيميةواللقاء بالأعضاء فيها  ،وكذا بحجم النجاحات والصعوبات التي حققتها  تلك الزيارات.
هذا وقد ناقش الأجتماع عدداً من القضايا والمهام المدرجة في جدول اعماله ومنها المهام التي تختص بالأداء العام لإدارات القيادة المحلية وكذا سُبل الإعدادوالتحضير للأجتماع التنظيمي للقيادة المحلية للربع الثالث من العام الجاري 2020م والمزمن عقده خلال الأيام القادمة.
أخبار ذات صله