fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
في أول يوم دوام له .. مدير عام المنصورة يلتقي مدراء المكاتب التنفيذية ويشد على الانضباط الوظيفي ومحاربة الفساد الإداري والمالي

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى صباح اليوم الإثنين الموافق 21/سبتمبر/2020م مدير عام مديرية المنصورة الأستاذ/ أحمد علي الداؤودي في أول يوم دوام له بمدراء المكاتب التنفيذية والخدمية وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية.
وبدأ اللقاء بالترحيب بجميع الحاضرين والتعارف عليهم، وأستمع من كل مكتب على حدى حول أهم المشاكل والعراقيل التي تواجههم والإحتياجات الأساسية التي يحتاجونها المكاتب الخدمية ليتمكنوا من تسيير العمل وخاصة في قطاع النظافة والصرف الصحي.
كما وجه الداؤودي بإصلاح شفاط الصرف الصحي الخاص بالمديرية وبشكل سريع، جاء ذلك بعد إستماعه من المهندس/ مازن السقاف مدير الصرف الصحي بالمديرية حول أسباب طفح مياه الصرف الصحي في عدد من شوارع المديرية والذي نتج عن إنسداد عدد من المناهل الرئيسية لهذه الشوارع، وأكد السقاف أن فرق الصرف الصحي تعمل على مدار الساعة للحد من الإنسدادات وطفح مياه الصرف الصحي ولكن الذي يعيق شفط المياه من الشوارع عطل الشفاط الخاص بالمديرية، ووعد السقاف أنه فور الإنتهاء من إصلاحه لن يبقى شارع فيه مياه صرف صحي راكده.
وشدد الداؤودي على الإلتزام بالدوام والانضباط الوظيفي وكذا محاربة الفساد الإداري والمالي، وأكد أنه سيضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن وخدمات المواطن او إبتزازه مقابل خدمات او معاملات حكومية.
وطالب الداؤودي جميع المكاتب التنفيذية بالمديرية بالوقوف إلى جانبه ليشكلوا جسداً واحداً لخدمة المواطن والنهوض بالمديرية بكل الإمكانيات المتاحة لديهم.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');