fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الماجستير بأمتياز للباحث سعيد مسلم هلال السقطري من جامعة عدن
صحافة نت فقط, مجتمع مدني 20 سبتمبر 2020 0

يافع نيوز – عدن – ناصر المشارع.
منحت جامعة عدن  الأحد 20 سبتمبر 2020 م درجة الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف للباحث في القسم العام  بكلية الحقَوق جامعة عدن  سعيد مسلم هلال السقطري عن رسالته العلمية الموسومة بـ :
” الطبيعة القانونية للحصانات والأمتيازات الدبلوماسية”
 وتكونت لجنة المناقشة من أ. د. محمد بن محمد الشعيبي كلية الحقوق جامعة تعز رئيسا ومناقشا جارجيا وعضوية كلاً من – أ. مشارك  د. محمد هيثم المعرجي كلية الحقوق جامعة عدن عضوا ومشرفا علميا –  أ. مساعد. د. شهاب عبد الكريم علي كلية الحقوق جامعة عدن عضوا ومناقشا داخليا.  وخلال المناقشة استعرض بالباحث سعيد السقطري أهم ما تضمنته الرسالة  مشيرا الى مباحثها  وفصولها والأهداف والنتائج التي توصل إليها خلال فترة البحث والتوصيات الناتجة عنها.
كما أشادت اللجنة بفكرة ومضمون الرسالة وما توصل اليه الباحث من نتائج واهميتها في التطبيق العملي للاستفادة منها  فيما يخص اللوائح والقوانين المِنظمة للامتيازات الدبلوماسية في بلادنا.
و في الختام اعربت لجنة المناقشة عن تقديرها للجهود التي بذلها الباحث وصولاً إلى النتائج المطلوبة والمرجوة من الرسالة بتفوق.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');