fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري وتقف امام قضايا تنظيمية وسياسية

يافع نيوز – أبين – احمد يسلم – عبدالرقيب السنيدي.
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين صباح اليوم الثلاثاء اجتماعها الدوري برئاسة الاستاذ محسن عبد سعيد نائب رئيس القيادة المحلية المجلس الانتقالي بالمحافظة وبحضور اعضاء الهيئة التنفيذية لمناقشة نشاط الادارات التنفيذية وعلاقتها بدوائر الامانة العامة وقضايا تنظيمية وسياسية اخرى.
حيث افتتح الاجتماع من قبل نائب رئيس المجلس الاجتماع مستهلا حديثة بتطورات الاوضاع على الساحة الجنوبية اهمها تطور الاوضاع في أبين وخروقات المليشيات الارهابية في وقف اطلاق النار في محور ابين وايضا والتعزيرات العسكرية لتلك المليشيات والزج بالعناصر الارهابية وداعش من مارب والجوف والبيضاء للقتال في أبين.
كما وقف الاجتماع امام عملية التواصل الادارات التنفيذية في انتقالي أبين بدوائر بالامانه العامة ومدى العلاقة في كيفية تنسيق العمل بما يعزز نشاط المجلس الانتقالي بالمحافظة  ودورة الريادي في العملية السياسية بما يخدم القضية الجنوبية.
الى ذلك وقف الاجتماع امام تقييم نشاط المركز الاعلامي في أبين والجهود التي تبذل من قبل الفريق الاعلامي في مختلف المجالات.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');