fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مصادر تكشف عن مسلحين من مليشيات الاخوان يقاتلون في صفوف مليشيات الحوثي بجبهات شمال الضالع

.يافع نيوز – خاص:

لا تزال مليشيات الحوثي تدفع بتعزيزاتها المستمرة الى جبهات شمال الضالع لغرض استعادة المناطق والمواقع التي خسرتها في معاركها مع القوات الجنوبية التي تتوغل في محافظة إب اليمنية الشمالية شمال الضالع.

وكشف مقاتلون بالقوات الجنوبية في جبهات شمال الضالع انهم اسروا مقاتلين كما عثروا على جثث مقاتلين لديهم بطائق من اتباع حزب الاصلاح الاخواني اليمني يقاتلون في صفوف مليشيات الحوثي بجبهات حجر والفاخر.

وقالت المصادر الميدانية ان كل التأكيدات توضح حجم العلاقة بين مليشيات الاصلاح الاخوانية وبين مليشيات الحوثي والتي تستهدف الضالع ومناطق الشمال التي سيطرت عليها القوات الجنوبية داخل الاراضي الشمالية.

وكانت تحدثت وسائل اعلام عن توجيهات صدرت من قيادات بالشرعية ابرزهم ” نائب الرئيس اليمني المفترض علي محسن الاحمر ومحمد علي المقدشي وزير دفاع حكومة الشرعية المفترضة” يأمرون كتائب وجنود من مارب للتوجه الى جبهات شمال الضالع لمساندة الحوثييين في حربهم ضد من يسميهم الاحمر والمقدشي  وحزب الاصلاح الاخواني بالانفصاليين في الضالع.

وتثبت واقعة ارسال الاحمر والمقدشي وحزب الاصلاح مليشياتهم للقتال في شقرة بابين والانتشار بشبوة الجنوبية بان الحرب هي شمالية جنوبية وان كانت بغطاء شرعية الرئيس الافتراضي عبدربه منصور هادي وتحت جناح التحالف العربي الذي اختلطت عليه الاوراق في الحرب واصبح لا يعرف واقع الحرب من متاهتها وجذور الخلاف العميق والجذري بين الشمال والجنوب وتاريخ الحرب بين دولتين دولة الجنوب العربي ودولة اليمن الشمالية قبل توحدهما عام 90م.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');