fbpx
اتحاد طلاب ردفان يدشّن مشروع خوازن وبطاريات الطاقة الكهربائية للسكنات والعزب الطلابية بعدن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن
دشّن اتحاد طلاب ردفان – عدن مشروع تركيب خوازن وبطاريات الطاقة الكهربائية للسكنات والعزب الطلابية بعدن، بتكلفة إجمالية للمشروع بلغت 6 ملايين ريال..
وتضمّن المشروع تركيب بطاريات وأجهزة خزن الطاقة الكهربائية في 52 عزبة وسكن، بعدد 52 بطارية، و 52 جهاز شحن وكذا 130 مروحة، إضافة لتوفير عدّة التسليك والربط، وتركيب منظومة الاضاءة بشكل متكامل، للسكنات الشعب والمنصورة وعدد من سكنات خور مكسر ،على أن يتم استكمال تركيب الأجهزة المتبقية خلال اليومين القادمين، نظراً لكثرة السكنات..
ويأتي المشروع برعاية كريمة من قِبل كلاً من: الشركة الوطنية للأسمنت (راعي رسمي) والشيخ مصطفى محمد عبد الحافظ بن شيهون (راعي مشارك)، وكذلك الرعاة المساهمون، القائد العميد مختار النوبي، والشيخ عبد العزيز الجهوري..
وتقدمت الهيئة الإدارية للاتحاد بالشكر والتقدير والامتنان لكل الرعاة الذين ساهموا، ومدوا يد العون لتخفيف معاناة الطلاب، الذي يعيشون معاناة وظروف صعبة سيماء أثناء انقطاع التيار الكهربائي لأكثر من 8 ساعات متواصله..
وثمّنت الهيئة الإدارية جهود الرعاة وموقفهم البطولي المشرّف، كما أحاطت بالشكر لكل من ساهم وساند في إنجاح المشروع وعلى رأسهم المحامي نظير حسان، والأخوة مؤسسة بن محمود الإطارات ووكالة ميجا حلول..
وأوضحت الهيئة الإدارية للاتحاد طلاب ردفان – عدن أن هذا المشروع يأتي في ظل وضع استثنائي وطارى لمساعدة الطلاب وتخفيف معاناتهم، مؤكدين أن الاتحاد يتعامل بشكل جاد مع مسألة إنهاء معاناة طلاب ردفان الدارسين بعدن.
الجدير بالذكر ان اتحاد طلاب ردفان – عدن كيان طلابي مستقل انبثق من وسط المعاناة ليعنى بطلاب مديريات “ردفان” الدارسين في عدن ويعبر عن طموحاتهم وآمالهم وتطلعاتهم ويدافع عن حقوقهم ويعمل على مساعدتهم لإيجاد نهضة علمية وثقافية وفكرية شاملة، ويطمح لتحقيق تنمية طلابية وتعليمية مستدامة.
أخبار ذات صله