fbpx
محافظ عدن يضع حجر الأساس لمشاريع تعليمية ورياضية في مديريات العاصمة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
قام محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس اليوم بوضع حجر الأساس لإنشاء وترميم خمسة مشاريع تعليمية ورياضية بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.
وفي الزيارة التي شارك فيها المهندس احمد المدخلي مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في عدن قام محافظ عدن بوضع حجر الأساس
لمشروع بناء 12 فصلا دراسيا في مدرسة لطفي جعفر امان الثانوية بمديرية صيرة  ومشروع إنشاء مدرسة الشهيد اللواء سالم قطن والمكونه من 12 فصل دورين مع الملحقات بمديرية خور مكسر.
كما وضع محافظ عدن حجر الأساس لمشروع إعادة تأهيل صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية.
كما قام الاخ المحافظ برفقة المهندس المدخلي بوضع حجر الأساس لمشروعي إنشاء مدرسة الحرم الجامعي والمكونه من 12 فصل دورين مع الملحقات في مديرية البريقة. وكذا وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء مدرسة بئر فضل والمكونه من 12 فصل مع الملحقات.
وصرح محافظ عدن لوسائل الاعلام قائلا نحن في اليوم الثاني لتدشين مشاريع البرنامج السعودي و سنضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التعليمية في عدد من مديريات عدن وسنستمر مع الأشقاء السعوديين لأيام متتالية لنخلق. معا واقع على الأرض وليس على الورق.
 وعن أهمية مشروع إعادة تأهيل الصالة الرياضية قال:
المشروع يمثل أهمية كبيرة كون الصالة هي الوحيدة في عدن.
 مشددا على سرعة إنجاز هذه المشاريع في المدة الزمنية المحددة.
من جانبه اوضح المهندس احمد المدخلي تفاصيل مشروع إعادة تأهيل الصالة الرياضية والتي تتكون من صالات رياضية متعددة لألعاب التنس والتايكوندو والسلة وكرة الطائرة واربعة ملاعب اخرى لمختلف الرياضات. وأضاف ان المدة الزمنية للافتتاح ستكون بعد أسبوعين
أخبار ذات صله