fbpx
بتوجيهات من اللواء الركن شلال شائع.. القائد الثوباني يزور المناضل قاسم صالح ناجي
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

بتوجيهات من اللواء الركن/ شلال علي شائع القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية اطمأنّ القائد قاسم الثوباني اليوم على الحالة الصحية للمناضل الاستاذ قاسم صالح ناجي نائب رئيس المجلس الانتقال الجنوبي بالضالع بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها الى العاصمة عدن لتلقي العلاج .

وخلال الزيارة نقل القائد الثوباني للمناضل قاسم صالح تحيات وتقدير اللواء/ الركن شلال علي شائع وتمنياته له بموفور الصحة والعافية مؤكدا على المكانة التي يحتلها المناضل قاسم صالح في قلوب كل الشرفاء من أبناء الجنوب , اذا يعد واحدا من أبرز القادة الميامين الذين أنجبتهم الشعيب والضالع وأحد أبرز المناضلين والسياسيين في مختلف مراحل ثورة الجنوب حتى اليوم .

من جهته ، عبّر المناضل قاسم صالح عن امتنانه وتقديره لاهتمام اللواء الركن/ شلال شائع القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية مثمناً هذه الزيارة واللفتة الكريمة للقائد الثوباني مشيرا أن هذه الزيارة والتفاف وزيارات أبناء الجنوب من مختلف المناطق كان لها الأثر البالغ في رفع معنوياته أثناء رقوده في المشفى .

ويعد المناضل قاسم صالح ناجي أحد أبرز القيادات السياسية في الضالع ويحظى بحب وتقدير جميع من عرفوه أو رافقوه أو عملوا الى جانبه في مختلف مراحل ثورة الجنوب كما عرف عنه صلابته وثباته على مبادئ الحرية والاستقلال.

رافق القائد الثوباني خلال زيارته النقيب/عبدالرحمن النقيب الناطق الرسمي لـ أمن عدن والقائد نشوان مرعي مدير مكتب قائد اللواء الخامس مقاومة .

*المركز_الإعلامي_لألوية_المقاومة_الجنوبية.

أخبار ذات صله