fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادة الحزام الأمني في محافظة لحج تكرم قائد نقطة الرباط

يافع نيوز – لحج – خاص.
كرّمت قيادة قوات الحزام الامني في محافظة لحج، اليوم الأحد، قائد نقطة تفتيش الرباط، وأفراد النقطة، وذلك نظير جهودهم وتميزهم في عملهم.
و سلّم قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج العميد جلال الربيعي درع التكريم إلى قيادة وأفراد نقطة التفتيش الرئيسية شمال عدن، مقدماً إليهم الشكر والثناء والتقدير على تفانيهم، ويقظتهم، وإخلاصهم في مهامهم، وأعمالهم؛ متمنياً لهم التوفيق والاستمرار في تقديم أفضل الأعمال والإنجازات؛ للحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطن.
ومن جهة آخرى، أعرب قائد نقطة تفتيش الرباط النقيب عمار الحوشبي عن جزيل الشكر، ووافر العرفان، لقيادة قوات الحزام الأمني في محافظة لحج، والذين لا يألون جهداً في تقديم الإهتمام اللازم تجاه منتسبي قوات الحزام الأمني، وتكريم المتميزين منهم، وهذا يدل على حرصهم، ومتابعتهم المستمرة، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم.
وعبّر الجنود المُكرّمون عن شكرهم وتقديرهم لقائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج العميد جلال الربيعي، معتبرين ذلك التكريم دافعاً لهم لبذل المزيد من الجهود في تأدية أعمالهم على أكمل وجه، مؤكدين بإنهم سيكونون عند حسن ظن الوطن وقيادتهم بهم.
* المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني محافظة لحج
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');