fbpx
بحضور محافظ عدن البرنامج السعودي يدشن العمل في حزمة من المشاريع التنموية بالعاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

عبر محافظ عدن الاستاذ احمد حامد لملس عن عظيم شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعب على دعمها لمحافظة عدن.
جاء ذلك خلال حضورة اليوم حفل تدشين حزمة من المشاريع التي يمولها وينفذها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن الذي حضره قائد فريق اتفاق الرياض محمد سعد الربيعي وقائد قوات الواجب وعدد من قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن.
واضاف لملس :باسمنا في السلطة المحلية كجهة معنية بالبرامج والمشاريع التنموية والتدخلات الخارجية نتقدم بالشكر والعرفان للدور الأخوي الاصيل للأشقاء في المملكة العربية السعودية، مؤكدا على عمق العلاقات اليمنية السعودية والشراكة في الحرب والسلام والتنمية.
من جانبه أكد مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بعدن م احمد المدخلي أن مشاريع البرنامج تهدف إلى تحسين البنى التحتية بعدن.
مشيرا إلى أن البرنامج نفذ خلال العامين المنصرمين 188مشروعا شملت سبعة قطاعات مختلفة.
واضاف أن ذلك يأتي تعزيزا للعلاقات الأخوية التاريخية بين المملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية.
ونوه المدخلي إلى أن اختيار المشاريع يتم عقب دراسة الاحتياجات وتنفيذ تلك المشاريع بهدف رفع جودة وكفاءة الخدمات التي يستفيد منها المواطن.
وفي ختام حفل التدشين تبادل الاخ المحافظ ومسوؤلي البرنامج السعودي الدروع التذكارية تعبيرًا عن الشكر والامتنان لما يبذله الطرفين في سبيل تحسين اداء المشاريع الخدمية ووضع الخطط لتطوير ادائها لما يسهم في خدمة المواطن.
أخبار ذات صله