fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بدعم إماراتي .. مديرية غيل بن يمين وكلية التعليم المفتوح تتسلمان حصتهما من مستلزمات الحماية من كورونا

يافع نيوز – المكلا – خاص.
التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، ونائبه لشؤون الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، بمكتبه صباح اليوم الخميس ، الدكتور محمد سالم بن جمعان ، عميد كلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت ، وعددا من نوابه ، الذين زاروا مقر القيادة المحلية ، لاستلام حصة كليتهم من مستلزمات الحماية ضد فيروس كورونا ، من مواد تعقيمية وكمامات وقفازات وغيرها من المستلزمات الضرورية التي تضمن استئناف العملية التعليمية بأمان ، وتوفر الحماية للكادر التعليمي والطلاب  ..
كما سلمت اللجنة الصحية ، التي شكلتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، لمجابهة وباء كورونا ، اليوم الخميس ، مديرية غيل بن يمين حصتها من مستلزمات الحماية الطبية من الفيروس ..
وتضمنت حصة المرافق الصحية في غيل بن يمين ، التي تسلمها الشيخ أحمد سالم الجوهي ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية ، من عضوي الجمعية الوطنية ، الأستاذ عوض أحمد بن جميل ، رئيس اللجنة الصحية ، ونائبه الدكتور يسلم علي باوزير ، بدلات وقاية متكاملة للكوادر الطبية والصحية وكمامات وقفازات ، وغيرها من المواد التعقيمية ومستلزمات الحماية الطبية للوقاية من فيروس كورونا ..
وكانت اللجنة الصحية قد تلقت دفعتين من الدعم الطبي السخي ، من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ، اشتمل على أجهزة ومعدات طبية نوعية ومستلزمات حماية ضد كورونا ، ساهمت به في توفير احتياجات المرافق الصحية في مختلف المديريات ، من هذه المعدات الطبية ومستلزمات الحماية ضد فيروس كورونا ، واستغلت ماتبقى منه لدعم المرافق التعليمية .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');