fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادات بحزب الاصلاح ومطاوعة يزعمون انهم سلفيين بالجنوب يحاولون الدفاع عن خيانات حزب الاصلاح بمارب ومحافظات الشمال

 

يافع نيوز – عدن:

تواصل جماعات سلفية اخترق بها تنظيم الاخوان التيار السلفي بالجنوب الدفاع عن خيانات حزب الاصلاح اليمني فرع الاخوان المسلمين باليمن.

ويحاول باستمرار قيادات من حزب الاصلاح ذاته ومطاوعة اخرين ممن يعرفون بجزء من السلفيين الاخوان المخترقين للتيار السلفي.. يحاولون باستمرار الدفاع عن الخيانات التي يرتكبها خزب الاخوان وجماعاتهم واتباعهم في محافظات الشمال ومحافظة مارب المحافظة الوحيدة التي لا تزال تقاوم قبائلها وتقاتل مليشيا الحوثي.

ويحاول قيادات اخوانية منتمون سريا لحزب الاصلاح ويظهرون انهم سلفيين في عدن الجنوب ارسال مناشدات للامم المتحدة بايقاف الحرب في مأرب.. فيما لم يرسل اولئك اي مناشدة او يرفعوا اي صوت للدعوة لايقاف حرب مليشيات حزب الاصلاح الاخوان والقاعدة وداعش على الجنوب والمستمرة في شقرة وشبوة منذ عام.

وذكرت وسائل اعلام ان قيادات في بحزب الاصلاح اصدرت بيان (بالانجليزية) دعت فيه الامم المتحدة والمبعوث الدولي لليمن مارتن غريفيث الى انجاز إتفاق بين الحوثيين والاخوان حول مارب مثل اتفاق السويد حول الحديدة !.

ودعا بيان الاخوان والذي حمل توقيعات قيادات إخوانية رفيعة  بحسب وسائل اعلاح بينها  المجتمع الدولي بشكل عام والمملكة المتحدة المشرفة على ملف اليمن في مجلس الأمن، إلى مضاعفة الضغط على الحوثيين لإنهاء هجماتهم على مأرب واتخاذ خطوات نحو عملية سلام تضمن شراكة وطنية حقيقية.

ياتي ذلك للهروب من قبل حزب الاصلاح الاخواني المتهم بالارهاب من المواجهة المصيرية بينه وبين مليشيات الحوثي التي تحشد وتواصل تقدمها صوب محافظة مارب وكر مليشيات الاخوان وجماعتي القاعدة وداعش.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: