fbpx
مدير عام خور مكسر يطلع على مشكلة المياه ويؤكد إلاهتمام بتحسين الخدمات الضرورية للمواطنين
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
أكد مدير عام مديرية خور مكسر بمحافظة عدن ، ماجد أحمد الشاجري ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية في النهوض وتحسين الخدمات الضرورية المقدمة للمواطنين .
جاء ذلك ، خلال زيارته لأحياء السعادة ، أبي عبيده ، الأحمدي ، القرية الروسية ، والمدينة البيضاء ، ومعه مدير المنطقة الأولى للمياه ، المهندس أحمد خالد عوض ، للإطلاع عن قرب أسباب ضعف وإنقطاعات مياه الشرب في تلك الأحياء ، تمهيداً لإتخاذ المعالجات الممكنة لضمان تحسين تدفق المياه للأهالي .
وخلال الزيارة ، وبحضور مدير مكتب المياه بالمديرية ، جهاد محمد علي ، التقى مدير عام خور مكسر ، ماجد الشاجري ، بعدد من المواطنين ، وأستمع إلى همومهم ومشاكلهم أبرزها خدمة المياه في تلك الأحياء .
وطالب الشاجري ، مدير المنطقة الأولى للمياه ، ومكتب المياه بالمديرية ، بضرورة وضع الحلول السريعة لإستمرارية إيصال المياه لتلك الأحياء ، مبدياً إستعداد قيادة السلطة المحلية على تذليل الصعاب وتوفير كافة اوجه الدعم اللازم لما من شانه توفير مياه الشرب للأهالي .
وخلال الزيارة ، أوضح مدير عام خور مكسر ، ماجد الشاجري ، أن مشكلة المياه لبعض الأحياء في مديرية خور مكسر بسبب قلة منسوب المياه بمحطة البرزخ في منطقة جبل حديد التابعة لمؤسسة المياه والصرف الصحي ، مشيراً إلى أن السلطة المحلية على تواصل ومتابعة مستمرة مع قيادة المؤسسة المحلية للمياه لإعادة تأهيل شبكات المياه لعدد من الأحياء السكنية بمديرية خور مكسر .
وأكد مدير عام مديرية خور مكسر ، ماجد احمد الشاجري ، بأنه بناءً على توجيهات محافظ المحافظة ، أحمد حامد لملس ، بالإهتمام بقضايا المواطنين ، بأن قيادة المديرية ، تولي الخدمات جل إهتمامها وحرصها على القيام بواجباتها ومسؤولياتها الملقاة على عاتقها على أكمل وجه وفقاً للإمكانيات المتاحة ، من خلال تقديم الخدمات للمواطنين ، داعياً الجميع إلى تكاثف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل التغلب على الصعوبات وضمان تحسين الخدمات الأساسية بالشكل المناسب لكافة مواطني مديرية خور مكسر .
أخبار ذات صله