fbpx
خلال لقائه مالكي المولات والأسواق التجارية .. مدير عام المنصورة يوجه بتحصيل رسوم تراخيص العمل
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، الجهات المختصة في المديرية ، بتحصيل رسوم تراخيص العمل لأصحاب المحال التجارية الممتنعة عن السداد .
جاء ذلك ، خلال لقائه ، اليوم ” الثلاثاء ” ، بمالكي المولات والمراكز والأسواق التجارية ، وبحضور مدير شرطة المنصورة ، العقيد حسين صالح مسهر ، وعدد من موظفي قسم تراخيص المهن التجارية بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية .
وفي اللقاء ، أستعرضت رئيسة قسم تراخيص المهن ، سعود خالد عبده ، إلى شرح مفصل عن سير العمل الإداري في القسم ، والصعوبات التي تعيق من إنجاز أعماله بالشكل المطلوب .
وعددت رئيسة القسم ، سعود ، خلال ذلك ، جملة من الأسباب ، أبرزها عزوف عدد كبير من مالكي المحال التجارية عن سداد ما عليهم من رسوم سنوية المتعلقة في تجديد تراخيص مزاولة عمل لمحلاتهم ، وإمتناع البعض من استخراج تراخيص جديدة لفتح محلاتهم التجارية.
وفي هذا الصدد ، شدد مدير عام مديرية المنصورة ، محمد البري ، على ضرورة مضاعفة الجهود في المتابعة المستمرة للمحال التجارية ، والعمل على تحصيل الإيرادات المالية ، بما ينعكس إيجاباً في تنفيذ مشاريع السلطة المحلية في المديرية .
وفي اللقاء ، أبدى البري ، إستعداد قيادة السلطة المحلية ، على تذليل الصعاب وتقديم التسيهلات اللازمة لكافة المراكز التجارية بمديرية المنصورة ، وذلك بإنزال فريق عمل من قسم تراخيص المهن للمولات والأسواق التجارية ، لإستلام الرسوم السنوية للمحال ومن ثم منح تراخيص لمزاولة عملهم .
وخلال اللقاء ، أهاب مدير عام مديرية المنصورة ، محمد عمر البري ، بالأخوة مالكي المحال التجارية في عموم مناطق المديرية ، الذين لم يصلوا إلى قسم تراخيص المهن التجارية بمكتب الأشغال العامة ، في دفع ما عليهم من رسوم قانونية ، حتى لا تتخذ أي إجراءات صارمة بحقهم .
أخبار ذات صله