fbpx
فعالية نسوية حاشدة في وادي حضرموت رفضا لتزيف الإرادة الجنوبية ودعم للقرارت المجلس الانتقالي (بيان)
شارك الخبر

يافع نيوز – سيئون – خاص.
برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نظمت مجموعة نساء حضرميات بوادي حضرموت عصر اليوم الإثنين الموافق 7 / 9 / 2020م  فعالية جماهيرية تحت عنوان “رفضا لتزيف الإرادة الجنوبية ودعم للقرارت المجلس الانتقالي” بمدينة سيئون .
واحتشد العشرات من حرائر وادي حضرموت في مدينة سيئون بحي السحيل بساحة السلطان ، إستجابة لدعوة مجموعة نساء حضرميات بوادي حضرموت لفعالية “رفضا لتزيف الإرادة الجنوبية ودعم للقرارت المجلس الانتقالي” ، ورددن الحرائر هتافات “حضرموت جنوبية برع برع ياشرعية” .
وصدر عن الفعالية بيان هام فيما يلي نصه :
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة على اشرف الانبياء والمرسلين..وبعد
ايتها الاخوات والامهات الحاضرات وامهات الشهداء والمعتقلين /* *نرحب بكن في وقفتنا لهذا اليوم متمنيه للجميع الصحة والسلامة ..
يسعدني واننا نرى هذا الجمع الكبير من الامهات والاخوات لنرسل لهم تحيات القيادة الانتقالية ممثلة برئيسها/ عيدروس قاسم الزبيدي وسيادة اللواء/ أحمد سعيد بن بريك و تحيات القيادة المحلية بمديرية سيئون .
اخواتي اننا نعيش اليوم الانفلات الامني وغلاء المعيشة وتدهور العملة المحلية والخدمات الصحيه والتعليميه والطفي المتكرر للكهرباء مما خلق توتر للناس في الصيف الذي لا يحتمل ولم يتم فيه مراعاة للمرضى من كبار السن والأطفال ..
أننا كأمهات وزوجات وبنات نريد ان يعم الامن والامان والاستقرار ومطالبنا مطالب شعبية ، والحمد لله الخير موجود في بلدنا كثير بس حكومة الفيد وشرعيتهم مهيمنين على خيرات البلاد .
نريد ان نعيش احرار وهذا يتطلب منا اليوم ان نلم شتاتنا وجمعنا بهدف واحد ألا وهو القضية الجنوبية والتي لن يتحقق ذلك إلا إذا توحدنا ونكون يدا واحدة ، لا تفكك بيننا كجنوبيين وأن نبني وطننا وارضنا وان نمشي على مبدأ الشهداء والشرفاء من أبناء الوطن الغيورين الذين قدموا حياتهم وما يملكون لأجل الجنوب.
اننا اليوم  ومن هذا المكان وكا نساء جنوبيات نعلي اصواتنا ونقول لا لتزييف الإرادة الجنوبية ودعما لقرارات المجلس الانتقالي ، ونوجه النداء الى كل الشرفاء ومن له ضمير حي أن يترك الفتن وأن نتحد لاجل الجنوب عامة وحضرموت خاصة وان يتركون الولاء لبعض الاحزاب  والافراد وان يتحدوا لأجل حضرموت ، حضرموت لأبناء حضرموت وتعيش حضرموت حرة ابية .
الاخوات الفاضلات مطالبنا يجب أن تلبي ورسالتنا لابد أن توصل ولن يثني عزيمتنا عن مواصلة المسيرة والاهداف حتى تحظى بالأمن والاستقرار والسلام في الجنوب عموما ووادي حضرموت خصوصا .
(بالروح والدم نفديك ياجنوب)
لقد اغتيل افضل شبابنا من النخبة الحضرمية واعتقل الكثير وقيدة كل تلك الجرائم ضد مجهول وهذا لاجل لا تحضى الجنوب بحماية أهلها ، ووجودكم اليوم هو بشارة أن حب الجنوب  يجمعنا واننا على استعداد دائم للمشاركة الفعالة مع اخواننا وابنائنا في كل ما يهم الجنوب وان نمشي على نهج من سبقونا وقدموا أرواحهم فداء للجنوب .
واننا على استعداد أن نوعي اولادنا على احترام منجزات بلدنا وعدم التخريب والتكسير  وما يوجد اليوم هو ملك الشعب الجنوبي وان نعلمهم أن السكوت  على الفاسدين اكبر جريمه.
علينا جميعا نشر الوعي بين أفراد المجتمع حتى ننعم بالبناء والتنمية والتي أساسها المجتمع .
صاد/ عن مجموعة نساء حضرميات بوادي حضرموت.
أخبار ذات صله