fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محافظ عدن يطّلع على أوضاع صندوق النظافة ويشدد على ضرورة تحسين موارده وتطوير أعماله

عدن – خاص
اطّلع محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، على أوضاع صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة، وذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها صباح اليوم الإثنين إلى إدارة الصندوق.

وخلال الزيارة التقى لملس بالمدير العام التنفيذي للصندوق قائد راشد أنعم، ونائبه نبيل غانم، ومدراء الإدارات وموظفي الصندوق، حيث استمع منهم إلى شرحٍ وافٍ عن أعمال وأنشطة الصندوق في مختلف مديريات العاصمة وأبرز المشكلات التي تواجهها إدارته وتحد من أنشطته، وفي مقدمتها النقص الحاد في المعدات والآليات الجديدة، والبسط والاستيلاء غير القانوني على أصول الصندوق، وتمليك الباسطين بعضاً من تلك الأصول من قبل هيئة الأراضي، فضلاً عن البناء العشوائي حول الحدائق والمتنفسات العامة وغيرها.

وحثّ المحافظ لملس قيادة وموظفي ومنتسبي الصندوق على بذل مزيدٍ من الجهود ورفع وتيرة العمل في مجالي النظافة والتحسين، مشدداً في السياق على ضرورة تحديث طرق وآليات عمل الصندوق وتحسين أدائه وخدماته وموارده وترشيد الانفاق والحد من الصرف غير الضروري بما يكفل الحفاظ على موارد الصندوق.

وأكد المحافظ لملس في ختام حديثه على دعم السلطة المحلية للصندوق بما يمكّنه من أداء مهامه وأعماله اليومية على أكمل وجه.

حضر اللقاء مستشار المحافظ عبدالحكيم الشعيبي، وماجد الشاجري مدير عام مديرية خور مكسر.

وسوم :
شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');