fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادة مكتب التربية لحج تدشن العام الدراسي 2021/2020م بثانويتي الزهراء وصبر

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد.
دشن صباح اليوم الأحد 6 سبتمبر  بدء العام الدراسي 2021/2020م المرحلة الثانوية في ثانويتي الزهراء للبنات بمديرية الحوطه وثانوية صبر للبنين بمديرية تبن .
وخلال التدشين وجه الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم المحافظة مديري التربية والادارات المدرسية بضرورة التقيد بالاحترازات الوقائية والعمل على تعقيم الصفوف والممرات حفاظاً على الطواقم التعليمية والطلاب والطالبات  من تفشي مرض كوبونا.
وخلال تفقده قاعات الدراسه عبر الدكتور الزعوري عن سعادته بعودة الدراسة وانتظام الطلاب والطالبات في المدرستين منذ اليوم الاول للدراسة. مبدياً استعداد كل القيادات التربوية في المحافظة والمديريات بتقديم كل العون والمساعدة لهم بحيث يتحصلوا على حقهم بالتعليم.
وخاطب الدكتور الزعوري طلابه بالقول.. ” عليكم بالتباعد وتجنب الإزدحام فجميعنا يعرف هذا المرض ومايسببه من أضرار ولابد ان نكون قدوة للمجتمع من حيث التعريف به وبأضراره وكيفية تجنب الإصابة به “مشدداً على المسؤلية الكبيرة الملقاة على عاتق قطاع التربية في الحفاظ على سلامة المعلمين والطلاب.
وقدم الدكتور الزعوري شكره للمعلمين والمعلمات على حضورهم وحرصهم على إستمرارية التعليم وكذلك أولياء الأمور والأمهات الذين دفعوا بأبنائهم منذ اليوم الاول للمدرسة مناشدا البقية الى سرعة العودة الى المدرسة
من جانبهما قدم الاستاذان عبدالله محمد سعد شمل مدير ادارة التربية والتعليم بالحوطه ومحفوظ علي الكيله مدير ادارة التربية والتعليم بتبن شكرهما لمشاركة مدير مكتب التربية والقيادات التربوية بالمحافظة في تدشين العام الدراسي 2021/2020م في مدارسهما ..متمنيان للجميع عاماً دراسياً متميزاً. كما عبر عدد من الطلبة والطالبات عن فرحتهم وسرورهم بعودتهم للمدرسة.
الجدير ذكره انه وفقاً للقرار الصادر عن وزارة التربية والتعليم عدن أن يدشن التعليم الثانوي في السادس من سبتمبر بينما التعليم الأساسي ورياض الاطفال في الرابع من اكتوبر القادم.
حضر التدشين كلاً من الاخوة طارق سعيد البان رييس شعبة التعليم والمهندس هود بغازي رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات ومحمد ثابت العماري مدير ادارة التوجيه ومحمد الشاطري مدير ادارة شؤون الطلاب وعبدالله شمل ومحفوظ الكيله مديرا ادارتي التربية في الحوطه وتبن مهدي ردمان مدير تربية القبيطه ورأفت كرد وفوزي سعيد رئيسي قسمي التعليم والتدريب بالحوطه وتبن والعقيد علي احمد عامر نائب رئيس هيئة مناصرة التعليم.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');