fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مـيناء عـدن يفتح نافذة جديدة للتواصل الفعال مع عملائه

يافع نيوز – عدن

دشن صباح اليوم الاحد الموافق 6 سبتمبر 2020 م الأستاذ الدكتور/ محمد علوي أمزربة الرئيس التنفيذي – رئيس مجلس إدارة موانئ عدن في حفل خاص في القاعه التابعة للإدارة العامة للتخطيط والتسويق والإعلام بحضور نائبه المهندس/عبدالرب جابر الخلاقي إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لميناء عدن على شبكة الانترنت، وذلك في إطار سعي المؤسسة إلى تقديم خدمة إعلامية شاملة عن مشاريعها وبرامجها وخدماتها بما يسهم في التعريف بالدور الحيوي الذي يقوم به الميناء فضلاً عن أهمية الموقع الذي يعد نافذة الجمعية إلى الجمهور ومصدراً موثوقاً لكل ما يتعلق بالميناء على شبكة الإنترنت من أخبار وفعاليات وأنشطة وخدمات مختلفة.
مؤكدا بأن الموقع بحلته الجديدة وبلغتيه العربية والانجليزية سيمثل مرجعية معلوماتية شاملة حول الميناء باعتباره احد الوسائل الهامة التي يقوم من خلالها بنشر وتعميم المعلومات المتوفرة لديه على المستويين المحلي والعالمي ويمكن اعتبار الموقع بحجمه وشموليته مصدرا معلوماتياً هاما لخدمة صناع القرار والباحثين والدارسين والمهتمين عموماً .
وقد حث أمزربة إدارة التسويق والاعلام في المؤسسة نحو العمل على تقديم أفضل الخدمات لكافة العملاء والتواصل المستمر والفعال معهم ، حيث أن الموقع يتميز بالعديد من الخصائص الفنية والتقنية التي تسهل للمتصفح النفاذ إلى مختلف مكونات وتقسيمات الموقع والحصول على العديد من الخدمات التفاعلية.
الجدير بالذكر ان برنامج “براجما” التابع لوكالة التنمية الامريكية (USA) تحمل مسؤولية تمويل ومتابعة المرحلة الاستشارية لهذا المشروع.
شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');