fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ناشط اعلامي اخواني يقول ان اليهود هم ابناء عدن والضالع ويافع و لحج وسقطرى

 

يافع نيوز – متابعة

في تحريض هستيري واسلوب ينم عن مدى الحقارة التي وصل اليها اعلاميي حزب الاصلاح والشمال ووسائل اعلامهم، وصف ناشط اعلامي ابناء عدن والضالع ويافع ولحج وسقطرى بانهم يهود.

وقال الناشط عبد الرحمن المصري المنتمي لليمن الشمالي والمرافق لمليشيات حزب الاصلاح الغازية للجنوب في شقرة بمنشور على صفحته بالفيس بوك: ”  الى جميع ابناء الشعب اليمني الذين يحلمون بتحرير القدس من اليهود ما عاد فيه داعي تتعبوا انفسكم الى فلسطين اليهود موجودين في الضالع و يافع و لحج و عدن و سقطرى و اقسم بالله ما فيه بمارب يهودي هيا بنا جميعا لتحرير اليمن” ..

الجدير بالذكر ان مليشيات حزب الاصلاح الاخوانية تشن حملة اعلامية لوصف ابناء الجنوب باليهود بعد عجزها عن اقتحام الجنوب وتركها مأرب ومحافظات الشمال لمليشيات الحوثي تتوسع فيها كيفما تريد دون أي مقاومة.

ووجهت مليشيات الاصلاح مليشياتها لغزو الجنوب منذ سنوات، امتداد لتلك الحرب الارهابية التي شنوها على الجنوب مرتين احداها في 94 شنتها مليشيات الاصلاح وعفاش ما عرف حينها بتحالف ” 94″ والثانية في 2015 شنتها مليشيات الحوثي وعفاش وبتواطؤ من مليشيات الاصلاح .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');