fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس انتقالي مديرية عين بشبوة يروي تفاصيل اعتقال مليشيات الاخوان له والمعاملة التي يتلقاها المعتقلون

يافع نيوز – شبوة – متابعات
كشف رئيس انتقالي مديرية عين محافظة شبوة المناضل ناصر علي قوس تفاصيل عملية اعتقاله هو ورئيس انتقالي مديرية الطلح ناصر حسن بامزعب مع عدد من مرافقيه والمعاملة التي لاقوها من مليشيات حزب الاصلاح الارهابية التابعة للشرعية لمنعهم من المشاركة في الفعالية التي دعا لها الانتقالي في المصينعة.
وروى المناضل قوس تفاصيل عملية الاعتقال قائلا:معامله مليشيا حزب الاصلاح تكشف زيف ادعااتهم تم القبض علي انا والاخ/ناصر بامزعب في نقطه مفرق خوره ولكون الاخ/ناصر بامزعب وصل قبلي فقد شاهدت تلك المليشيات تنزله ورفاقه اكثر من مره من سيارتهم ولمده خمس ساعات استمر التحقيق معهم ونحن في السيارات وتم نقلنا الى كنتيرات داخل الموقع.
وتابع قائلا: قسمونا على 2 كنتيرات نص من عين ونص من الطلح في تمام الساعه الواحده ليلا وفي الساعه الثانيه ليلا تم استدعاء الاخ/ناصر بامزعب يفتح لهم رمز التلفون وعند الساعه الرابعه فجرا وصل طقم ونزلوا منه مسلحين واستدعوا ناصر بامزعب ورئيس الاداره السياسيه وكيسوا رووسهم باكياس سوداء وتم نقلهم من عندنا.
واستطرد بالقول :انا وبالصدفه كان معي شيبه اسمه ناصر احمد قرمه وعندما شاهدت ماحدث مع ناصر بامزعب ، اخفيت بطاقتي وجوالي وقلت لرفاقي الذي معي انا اسمي احمد ناصر قرمه وهذا ابوي رايح اعالجه عند مجدي لجلد في عتق ، وعندما حققوا معي قلت لهم ذلك سالوني تقرا وتكتب قلت لا اعرف ارعى في الغنم فقط .
واردف بالقول: لكن عند وصولنا الكنتيره قالوا لي الاخوه الذي معي انت ارتكتب جنايه قانونيه انتحال شخصيه فقلت لهم ماعندهم قانون يحاكمون به قانونهم الخصم السياسي وانا كسرت قانون ليجنبي قانون اسوى منه بكثير.
وتسأل المناضل قوس : هل سمعتم يوما اسرائيل تمنع مياه الشرب عن معتقل فلسطيني..
نحن منذ اعتقالنا منع علينا الماء والاكل من الساعه 7 مسا حتى الواحده ظهرا واطلقونا كوننا طلبنا شخص يذهب ليشتري لنا ماء واكل وبدون فراش ايضا.
واختتم روايته قائلا: يتخذون للناس معامله تطفيش يفتكروا بمعاملتهم انهم سوف يثنونا عن مواصله النضال حتى اجتثاثهم من كل شبر من ارض الجنوب.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');