fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
جنوبيون يرسلون رسائل وفاء لشهداء الإمارات والتحالف في ذكرى #غدر_4سبتمبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
وجه سياسيون ونشطاء جنوبيون رسائل وفاء لشهداء الإمارات والتحالف، بالتزامن مع حلول الذكرى الخامسة لما يعرف #غدر_4سبتمبر، والذي أستشهد فيه 45من جنود الإمارات الأبطال ومعهم 10جنود من السعودية، و5من البحرين، في عملية غدر ووشاية، تتهم فيها قطر وأداتها إخوان اليمن.
ففي الرابع من سبتمبر العام 2015م، سربت معلومات إحداثيات تواجد قوات من التحالف بمعسكر صافر في مأرب، من قبل قطر ومليشيات إخوان اليمن، لمليشيات الحوثي التي استهدفت المعسكر بصواريخ أسفرت عن استشهاد 60جنديا من التحالف بينهم 45من الإمارات.
وفي هذا الصدد قال القيادي الجنوبي أحمد عمر بن فريد : “في يوم الجمعة 4 سبتمبر 2015، تم تسريب معلومات تكشف بدقة عن إحداثيات معسكر صافر الذي كانت تتواجد فيه قوات التحالف، فوجهت ميليشيا الحوثي صاروخا أسفر عن استشهاد : 45 جندياً إماراتياً، 10 جنود سعوديين، 5 جنود بحرينيين، رحمة الله عليهم جميعا ، وسمي ذلك اليوم بغدر 4سبتمبر”.
وقال السياسي منصور زيد : “‏رحم الله شهداء دولة الامارات الابطال الذين استشهدوا في مارب في ال4 من سبتمبر شهداء العروبه شهداء المجد والخلود وفي فجر هذا اليوم المبارك لن ننساكم ولن نتناسى تضحياتكم الجسيمه، شهداء صافر من ابناء الامارات الحبيبه انتم الفخر انتم العزه انتم الابطال انتم العروبه والرجوله انتم المجد”.
من جانبه قال الإعلامي صلاح بن لغبر : “#غدر_4سبتمبر، 60 فارسا من الامارات والسعودية والبحرين، كانوا هناك فزعة وغيرة وشهامة وشجاعة وموقفا لن ينساه التاريخ ولن ننساه نحن، موقف سنربي أجيالنا على تعظيمة وفاء واحتراما لتلك الدماء الطاهرة والتضحيات العظيمة .. رحمكم الله وجزاكم عنا خير الجزاء”.
‏بدوره قال الإعلامي محمد الكندي : “في مثل هذا اليوم تلقى التحالف العربي خيانة كبيرة من قبل من كان يعتقد أنهم حلفاء، إحداثيات سُربت لموقع تواجد القوات ما أدى إلى استهدافها بصاروخ و الاستهداف نتج عنه استشهاد وجرح أكثر من 80 جندي … الرحمة والمغفرة للشهداء والموت للخونة والأعداء”.
‏‎إلى ذلك قال الناشط أحمد ناصر السقاف: #غدر_4سبتمبر .. 2015 خيانة لن ينساها التأريخ .. يوم الغدر الذي ارتكب فيه حزب الاصلاح جريمة يندى لها الجبين..يوم ان استشهد 45 بطلاً إماراتياً والعديد من الابطال السعوديين.. بخيانة استهداف ارهابي داخل معسكر صافر بمأرب..حزب الاصلاح… للخيانة عنوان”.
بدوره قال الناشط نايف الحدي : “شهداء الإمارات في ذكرى خيانه مأرب لهم، رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته”.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');