fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس انتقالي شبوة يستقبل المعتقلين المفرج عنهم ويكرم أصغر معتقل الذي رفض تسليم صورة الرئيس الزبيدي لقوات الاصلاح بشبوة

شبوة / المصينعة

استقبل ظهر اليوم الاستاذ رائد محسن ضباب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة بعض المعتقلين المفرج عنهم من قبل سلطات الاصلاح اليمني بشبوة حيث تم اعتقال اكثر من ١٠٠ معتقل بينهم كبار سن واطفال بغية عرقلتهم عن المشاركة في التظاهرة الجماهيرية الشعبية في منطقة المصينعة .

هذا وقد تم اعتقال وفود من مديريات بيحان وعين والطلح وعتق والصعيد واخرين لم يصلنا بياناتهم حتى اللحظة ، بل ولازال البعض يقبع في سجون الاصلاح حتى اللحظة ولم يتم الافراج عنهم مثل رئيس القيادة المحلية مديرية الطلح ناصر بامزعب ومرافقية وكذلك الناشط الشبابي البارز وليد الخليفي وزميله علي الخليفي ولايزال مصيرهم مجهول حتى اللحظة .

هذا وقد استقبل رئيس القيادة المحلية بعض المعتلقين الذين تم الافراج عنهم بعد ظهر اليوم بعد ان انتهت وقت فعالية المصينعة الجماهيرية ، وقام بتكريم الطفل سالم احمد الجعشاني البالغ من العمر ١٢ عام من ابناء مديرية بيحان الذي جاء متحملا عناء ومشقة السفر من على حدود شبوة قاطعا مئات الكيلو مترات حاملا صورة الرئيس الزبيدي الذي رفض تسليمها للجنود وفضل الاعتقال والاحتجاز على ان يسلمهم صورة الرئيس الزبيدي وخرج رافعا الراس وبرفقته صورة الرئيس وواصلوا المسيرة الى منطقة المصينعة رغم انتهاء الفعالية وبهذا استحق التكريم .

يذكر ان قوات الاصلاح اليمني في شبوة قامت باتخاذ اجراءات جبانة لعرقلة الحشود من المديريات بغية افشال الفعالية بعد ان بلغتهم معلومات بعزم الالاف من ابناء شبوة للحضور والمشاركة في تظاهرة المصينعة التي نظمها المجلس الانتقالي الجنوبي لرفض تزييف الارادة الشبوانية الشعبية واظهار صوت وارادة شبوة الحقيقية المتمثلة في القضية الجنوبية واستعادة الدولة الجنوبية المستقبلية وتأييد المجلس الانتقالي الجنوبي .

الجدير ذكره ان الفعالية قد حققت نجاحات فاقت التوقعات رغم اقامتها في قرية ريفية صغيرة ورغم القبضة الحديدية لقوات الاصلاح في شبوة الا ان كل ذلك لم يمنع جماهير شبوة عن التعبير عن ارادتهم .. ولولا بعض العراقيل لشهدت شبوة تظاهرة تاريخية غير مسبوقة رغم الالاف الذين استطاعوا الحضور والمشاركة وانجاح الفعالية .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');